ENB2021_900x90

مصرف أبوظبي الإسلامي مصر يحصد 15 جائزة عالمية في 2021

حابي – حصد مصرف أبوظبي الإسلامي-مصر، 15 جائزة من جهات دولية خلال عام 2021، في مجال الصيرفة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وخدمة العملاء من الأفراد والشركات.

وأكد محمد علي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي- مصر ADIB Egypt، أن حصول البنك على تلك الجوائز نتاج العمل الجاد في سبيل الحصول على نتائج قوية في مجال الخدمات والمنتجات المالية، وتقديم باقة من الحلول المبتكرة، التي نالت إقبالا كبيرًا من جانب العملاء، لكونها تلبي طموحاتهم المصرفية وتتوافق مع احتياجاتهم.

وأضاف أن ذلك يعكس التزام البنك الدائم تجاه عملائه، وهو ما يدفع للسعي ومواصلة تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات، خاصة في مجال المدفوعات الإلكترونية والرقمية.

وبحسب بيان صادر عن البنك اليوم، استهل المصرف عام 2021 بحصولة على جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية من مجلة”Global Finance Awards” .

كما حصد ثلاثة جوائز من مجلة “Cosmopolitan the “Daily Business ، وهي: أفضل بنك إسلامي في مصر، وأفضل بنك رقمي في مصر، وأفضل بنك تجزئة في مصر، وذلك لاستمراره في تطوير الخدمات المصرفية الرقمية، وخاصة بقطاع التجزئة المصرفية، والاعتماد على التكنولوجيا الرقمية لتيسير استخدام الحسابات والبطاقات، والمنتجات المصرفية الأخرى عبر الإنترنت والهاتف المحمول.

وقام المصرف بإضافة باقة جديدة من الخدمات تشمل تنشيط البطاقات وإصدار رقم التعريف الشخصي الجديد وطلب دفتر شيكات وطلب الحصول على المحفظة الإلكترونية، كما أضاف مجموعة من المنتجات مثل تمويل السيارات المستعملة، وإضافة قنوات جديدة للمدفوعات.

كما حصد المصرف 3 جوائز أخرى، وهي: جائزة أفضل بنك إسلامي رقمي في مصر، وأفضل بنك تجزئة إسلامي في مصر، وأفضل بنك إسلامي للشركات في مصر خلال شهر مارس الماضي من مجلة Global Banking and Finance.

وخلال شهر إبريل أضاف 3 جوائز أخرى، هي أفضل بنك إسلامي في مصر، وجائزة أفضل بنك رقمي، وجائزة أفضل مزود لخدمات التأجير التمويلي المتوافق مع الشريعة الإسلامية في مصر، من مجلة ” International Business Magazine”.

وقبل نهاية عام 2021 حصد أيضا “أبوظبي الإسلامي-مصر” جائزة بنك العام الإسلامي من جانب “The Banker Awards” ، وأفضل بنك إسلامي من جانب “The Global Economics Awards” ، التي منحته أيضا جائزة المُنتج الأكثر ابتكارًا، عن أحدث وسائل الدفع الإلكتروني اللاتلامسية “Beat”.

كما فاز المصرف بجائزتين وهما أفضل بنك إسلامي في مصر، وأفضل علامة تجارية للخدمات المصرفية الرقمية في مصر من مؤسسة “Global Excellence Awards and Recognition”.

الرابط المختصر