ذا مارك تستهدف مبيعات بقيمة 7 مليارات جنيه خلال العام الجاري

استهداف تسليم مشروع ذا مارك بالكامل في 2023

aiBANK

إسلام سالم _ عقدت شركة ذا مارك للتطوير العقاري مؤتمرا صحفيا لاستعراض أخر أعمال الإنشاءات في مشروع The MarQ والذي يقع على طريق الدائري الأوسطي على مساحة 26 فدان تتراوح ما بين المباني والمناطق الخضراء، على أن تعلن الشركة عن إطلاق عدة مشروعات أخرى خلال العام الجاري، مستهدفة تحقيق مبيعات بقيمة 7 مليارات جنيه خلال العام الجاري.

وأكدت الشركة في بيان لها، اليوم، أن المشروع ذا مارك الذي يضم 300 فيلا كاملة التشطيب، حقق مبيعات تصل قيمتها إلى 2 مليار جنيه جنيه في 10 أشهر فقط من تاريخ إطلاق المشروع في الربع الأخير من عام 2019، مشيره إلى أنها تستهدف الإنتهاء من تسليم المشروع بالكامل في 2023.

E-Bank

وأوضحت الشركة أنها تستهدف إطلاق مرحلة جديدة لمشروع The MarQ ville خلال العام الجاري 2022.

وكانت The marq Communities قد أطلقت 3 مشروعات في منطقة القاهرة الجديدة وهم The MarQ وThe WaterMarQ وThe MarQ Ville، وتم بيع مشروعين منهم بالكامل ونحو 50% من The MarQ.

ومن جانبه أكد المهندس عمرو بدر، رئيس مجلس إدارة الشركة أن أهم التحديات التي واجهتها الشركة في بداية بناء المشروع كانت تداعيات ومصاعب جائحة كورونا التي شهدتها دول العالم بأكمله.

وفي السياق ذاته قال المهندس مصطفى العسال، رئيس القطاع الهندسي وعضو مجلس إدارة الشركة، إن شركات PMP استشاري المشروع وادارة المشروعات، وGood Shepard المقاول العام للمشروع وEgy workers للمقاولات، ساهمت في أعمال البناء للمشروع، مشيرا إلى ضخ 250 مليون جنيه استثمارات في هذا المشروع حتى الآن.

وأضاف العسال، خلال المؤتمر الصحفي، أنه تم البناء على حوالي 40% من مساحة المشروع أما باقي المساحة ستكون مخصصة للمساحات الخضراء، موضحا أن التصميمات المعمارية ستكون مميزة وفريدة.

الرابط المختصر