غدا.. انطلاق الملتقى الإقليمي السابع للتأمين الطبي والرعاية الصحية بالقاهرة

aiBANK

إسلام فضل – تنطلق فعاليات الملتقى الإقليمي السابع للتأمين الطبي، غدًا الأحد وعلى مدار يومين، تحت رعاية الهيئة العامة للرقابة المالية.

وينظم الملتقى: الاتحاد المصري للتأمين بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام العربي للتأمين والجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية.

E-Bank

وذكر بيان للاتحاد المصري للتأمين، اليوم، أن الملتقى ينعقد بعنوان “التأمين الطبي: الشراكة بين القطاعين العام والخاص”، وأنه “منصة متخصصة تناقش أهم الموضوعات المتعلقة بصناعة التأمين الطبي؛ مما يجعله حدثا مميزا وهاما بين رواد صناعة التأمين الطبي المصرية والعربية والأطراف المعنية كافة بشكل مباشر أو غير مباشر، كما يشهد حضورا دائما وفعالا للجهات الحكومية والمنظمات الدولية ذات الصلة”.

ونوه إلى أن الملتقى هذا العام سيشهد العديد من الفعاليات المختلفة، في حضور: الدكتور محمد معيط، وزير المالية، و الدكتور محمد عمران، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، والمستشار رضا عبد المعطي، نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية.

ولفت البيان إلى أن نخبة من خبراء صناعة التأمين الطبي على المستويين المحلي والإقليمي سيلقون كلمات “متميزة” – خلال جلسات الملتقى، والتي تأتي على النحو التالي:

الجلسة الأولى: التطور التنظيمي في مجال الرعاية الصحية والتأمين الطبي، بالإضافة إلى ورشة عمل: التسعير والاكتتاب في التأمين الطبي.

الجلسة الثانية: أثر التحول الرقمي على التأمين الطبي و الرعاية الصحية.

الجلسة الثالثة: دور شركات الرعاية الصحية والهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل.

الجلسة الرابعة : الرعاية الصحية و الشمول المالي.

الرابط المختصر