بنك مصر يوقع اتفاقا مع شركة Kashier لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني

aiBANK

قام بنك مصر بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة كاشير للمدفوعات الإلكترونية (Kashier)، لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني وتطويرها، باستخدام البطاقات البنكية والمحافظ الإلكترونية عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code.

وتم التوقيع بحضور عدد من قيادات البنك والشركة، ويأتي هذا التوقيع في اطار سعي البنك للتوسع في المدفوعات الإلكترونية واتاحتها لفئات المجتمع المختلفة بهدف التيسير على المستفيدين وتقديم خدمة مميزة لهم، و ايماناً منه بأن التحول الرقمي بات يمثل مرحلة هامة خاصة في ظل الظروف الطارئة التي فرضتها جائحة كورونا على العالم، والتي حفزت الافراد لاستخدام المنصات الرقمية في الحصول على الخدمات .

E-Bank

وستعمل شركة Kashier كمقدم خدمة وميسر دفع بالتعاون مع بنك مصر.

وصرح إيهاب درة – رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية، أن التعاون مع شركة Kashier لتقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية لتسهيل عملية الدفع لمستخدمي التكنولوجيا، يأتي في إطار تبني بنك مصر مفهوم التحول والإبتكار الرقمي كركيزة أساسية يستند عليها في إدارة أعمال البنك.

وأشار أنه لابد أن يتضمن مفهوم الخدمة المقدمة من بنك مصر أساسيات تكنولوجية لخدمة متطلبات العملاء، التي اصبحت حاجة ملحة مع تطور استخدام الهواتف المحمولة والحواسب الآلية، حيث تعد الآن الخدمات التكنولوجية ضرورة لاستمرارية ريادة البنك للسوق المصرفي المصري.

وأضاف درة، أن إدخال عناصر التحول الرقمي في منظومة العمل المصرفي، سيساهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية ، كما ان التحول الرقمي ودعم التكنولوجيا المالية لبنك مصر، سوف يسهم في الاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية الاقتصادية والمالية؛ بهدف تدعيم النمو وتمكين شرائح مجتمعية أكثر من الحصول على الحلول المالية الملائمة لها.

وأعرب المهندس خالد رسلان – المدير التنفيذي لشركة كاشير للمدفوعات الإلكترونية، عن اعتزازه بالتعاون مع بنك مصر باعتباره أحد أكبر البنوك المصرية الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية.

وأكد على أهمية هذه الشراكة في تحقيق أهداف Kashier الاستراتيجية لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني لأكبر قاعدة من التجار وأصحاب الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر وتماشياً مع اتجاه الدولة لتحقيق الشمول المالي.

الرابط المختصر