ENB2021_900x90

ڤاليو توقع اتفاقية شراكة مع الجامعة الأمريكية لتوفير برامج تمويل المصروفات الدراسية

أعلنت شركة «ڤاليو»، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم، عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وبموجب الاتفاقية تقوم «ڤاليو» بمقتضاها بتوفير برامج تمويل مرنة وميسرة للطلاب الراغبين في الدراسة بالجامعة الأمريكية (AUC) أو استكمال دراستهم من خلال الالتحاق ببرامج الدراسات العليا.

وسيتمكن الطلاب الراغبين في الدراسة أو الالتحاق ببرامج الدراسات العليا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة من الاستفادة ببرامج تمويل المصروفات الدراسية لعام دراسي واحد عن طريق شركة «ڤاليو».

وتتراوح مدتها من 6 إلى 12 شهراً بفائدة مخفضة 1.5% بدون مقدم أو مصاريف إدارية، على أن يتم سداد الأقساط من خلال «باي موب»، أحد حلول المدفوعات الرقمية، حتى يستمتع العملاء بتجربة دفع سريعة وسهلة.

وفي هذا السياق، أعرب وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة لتوفير برامج تمويل ميسرة لطلاب الجامعة أو الراغبين في استكمال دراستهم من خلال الالتحاق ببرامج الدراسات العليا.

وأشار إلى أن هذه الشراكة جزء لا يتجزأ من جهود الشركة لتسهيل الحصول على الخدمات التعليمية فائقة الجودة بأسعار معقولة لجميع أفراد المجتمع. وتعد هذه الشراكة الاستراتيجية امتداد للتعاون المثمر مع كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، والذي نحرص سويًا على ترسيخه وتوطيده.

الجدير بالذكر أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة هي مؤسسة تعليمية أمريكية موثوقة تعتمد على النهج الليبرالي، وتقدم الجامعة 40 برنامجاً لطلاب البكالوريوس وذلك من خلال خمس كليات فضلًا عن تقديم باقة من الشهادات من بينها بكالوريوس العلوم، والمحاسبة وإدارة الأعمال والفنون وكذلك الفنون الموسيقية.

وتستقبل الجامعة ما يربو على 1000 طالب كل عام، حيث تجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم للاستفادة من البرامج التعليمية الشاملة عالية الجودة التي تقدمها.

ومن ناحية أخرى، أبرمت شركة «ڤاليو»، خلال شهر أكتوبر 2021، اتفاقية شراكة استراتيجية مع كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة من أجل توفير برامج تمويل للأفراد الراغبين في استكمال مسيرتهم التعليمية والالتحاق ببرامج التعليم التنفيذي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة كجزء من جهود الشركة للتوسع بباقة خدماتها في مختلف القطاعات الحيوية في مصر بدايةً من قطاع التعليم والرعاية الصحية والعقارات مروراً بالقطاع التجاري.

وحصلت شركة «ڤاليو» على العديد من الجوائز التقديرية خلال عام 2021 تقديرًا لجهودها الحثيثة في قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية، حيث حصدت الشركة جائزة “أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية” خلال فعاليات حفل توزيع جوائز Tech Innovation Awards 2021، الذي نظمته Entrepreneur Middle East، والحفل الافتتاحي لتوزيع جوائز Gulf Business Tech Awards 2021، كما احتلت المرتبة الخامسة في تصنيف مجلة Forbes Middle East ضمن أقوى تطبيقات تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط لعام 2021.

الرابط المختصر