مستشفى النزهة الدولي توافق على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع بمبلغ 26.4 مليون جنيه

المنصور- سيارات
aiBANK

رنا ممدوح _ وافق مجلس إدارة مستشفى النزهة الدولي في جلسته المنعقدة أمس على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 105.468 مليون جنيه إلى 131.835 مليون جنيه.

وأفادت المستشفى في بيان للبورصة اليوم، أن الزيادة البالغ قدرها 26.367 مليون جنيه موزعة على 26.367 مليون سهم بقيمة اسمية جنيه واحد للسهم.

E-Bank

وأوضحت أن الزيادة عن طريق الأسهم المجانية توزع على المساهمين بواقع 0.25 سهم مجاني لكل سهم اصلي مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

وأضافت أن الزيادة تمول من رصيد الأرباح المرحلة البالغة 114.860 مليون جنيه وذلك وفقا للمدرج بالقوائم المالية في 31 ديسمبر الماضي.

ورصدت الشركة أسباب زيادة رأس المال وشملت الآتي :-

– أن الشركة قامت بشراء قطع أرض بالتجمع الخامس بمبلغ 36.343 مليون جنيه وذلك لإقامة فرع للمستشفي عليها، وقد حصلت النزهة الدولي على موافقة هيئة المجتمعات العمرانية على وجود بدرومين للفرع الجديد وكذلك زيادة المساحة البنائية بنسبة 10% وقد سددت المستشفي رسوم عن ذلك بلغت 3.5 مليون جنيه.

– النزهة الدولي في سبيلها إلى شر اء أجهزة طبية بمقرها الحالي بالإضافة إلى عمل تجديدات وتوسعات بنفس المقر من شأنها تحسين مستوى الخدمة المقدم للعملاء.

– المستشفي تقوم حاليا باستكمال إحلال جزء من الدور الرابع الذي كان مستغل في السابق للإداريين إلى غرف مرضى واجنحة مع تجيهزه بما يستلزم من تشطيبات.

وتبلغ التكلفة التقديرية للبندين الأخيرين في حدود 10 مليون جنيه.

– هناك مبلغ مستحقة على الشركة في 31 ديسمبر الماضي بمبلغ 988.120 ألف جنيه عن اضافات تمت على الأصول الثابتة خلال الفترة السابقة على هذا التاريخ.

الرابط المختصر