سيتي إيدج تتعاقد مع سفلز لتأجير وإدارة مشروع نورث سكوير بالعلمين الجديدة

aiBANK

حابي – وقعت شركة سيتى إيدج للتطوير العقاري اتفاقية شراكة مع سفلز، المتخصصة في مجال الاستشارات العقارية، تتولى الأخيرة بموجبه تأجير وإدارة عقارات والتسويق الحصري لمشروع سيتي إيدح التجارى «نورث سكوير»، في العلمين الجديدة.

ويمتد مشروع نورث سكوير، المقرر تشغيله صيف هذا العام، على مساحة إجمالية قدرها 164.000 متر مربع، تشمل مساحة إيجارية تبلغ 86000 متر مربع، ومواقع تجارية وثقافية ومطاعم بالإضافة إلى موقف سيارات يسع 3200 مركبة.

E-Bank

قال المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة: “من المقرر أن تستضيف مدينة العلمين الجديدة نحو أكثر من مليوني ساكن بحلول عام 2030، ومن المتوقع أيضا أن تبدأ المدينة في تسليم وحدات سكنية هذا العام والعام المقبل”.

وتابع: “وهى الخطوة التي تتماشى مع خطة الدولة نحو إضافة قيمة وإحراز تقدم في أعمال البناء في مدن الجيل الرابع في جميع انحاء الجمهورية بهدف تحقيق أقصى استفادة من المواقع المتميزة بالإضافة إلى العناصر التي تؤهل كل منها لتصبح وجهة سياحية واستثمارية”.

وأضاف ممدوح أن مدينة العلمين الجديدة ستضم العديد من فنادق فئة الخمس نجوم، ووحدات متكاملة من مبانٍ إدارية وطبية وتعليمية لتحويل المدينة إلى وجهة على مدار العام، و تضم أيضًا جامعة العلمين الدولية وحرمًا جديدًا للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وفي هذا الصدد، قال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج، إن مشروع نورث سكوير يضم “أكبر الخبرات الدولية والمحلية في التسوق في الساحل الشمالي”.

وقال كاتيسبي لانجر باجيت، رئيس سفلز مصر: “العلمين الجديدة جذابة للغاية للمطورين والمستثمرين، وهذه الاتفاقية مع سيتي إيدج فرصة رائعة نظرا لامتلاكها مجموعة متنوعة من المشاريع في جميع أنحاء البلاد”.

وتقدم شركة سفلز مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية، فضلا عن الاستشارات التسويقية والاستراتيجية لمطوري العقارات من أجل تحقيق الأهداف الاستثمارية المرجوة.

 

الرابط المختصر