كونتكت تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 9 ملايين دولار في تطبيق وصلة

aiBANK

إسلام فضل _ أعلنت شركة كونتكت المالية القابضة، عن استهدافها ضخ استثمارات في تطبيق التجارة الإلكترونية “وصلة – Wasla” بقيمة 9 ملايين دولار.

وأضافت الشركة في بيان صادر اليوم الأربعاء، أن ذلك الاستثمار لزيادة توسع التطبيق إقليمًا، كما يستهدف تمكين شريحة عريضة من العملاء في الأسواق الناشئة للاستفادة من خدمات التجارة الإلكترونية والمدفوعات والتمويل الاستهلاكي.

E-Bank

وأوضحت كونتكت أن الشركة تعد أول منصة للخدمات المالية تعمل على تقديم آليات متطورة في مجال الإئتمان والتحصيل في مصر، من ثم فإن تنفيذ استثمارها الإستراتيجي في تطبيق “وصلة”، من شأنه أن يعزز الأثر المتنامي الذي تلعبه شركة كونتكت في مجال التكنولوجيا المالية، لا سيما التجارة الإلكترونية، إذ يتيح لها ذلك التواصل مع العملاء عبر عملية البحث، واكتشاف العروض الخاصة بالتسوق عبر الإنترنت. كما يؤكد جهود شركة كونتكت لتمكين المشاريع التكنولوجية الناشئة في دعم قطاع التمويل في مصر.

وأشارات أن وصلة تهدف حالياً من خلال نشاطها المتنامي على الإنترنت إلى حصول المستخدم على أكبر استفادة من تجربة البحث والوصول إلى أفضل عروض المتاجر الإلكترونية أثناء عملية التسوّق عبر الإنترنت، لا سيما وأن تطبيق متصفح وصلة يضم شبكة كبيرة مكونة من 100 تاجر محلي وإقليمي، (على غرار شركة هني الأمريكية الناشئة “Honey” والتي بيعت إلى باي بال “PayPal” مقابل 4 مليارات دولار في عام 2019).

وقال سعيد زعتر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية، إن تلك الشراكة تأتي في الوقت الذي تواصل فيه كونتكت حركة التوسع في خدماتها الائتمانية بما يخدم المنصات الرقمية.

وأضاف أن كونتكت تتطلع إلى دعم شركة (وصلة) في بدء العمل نحو طرح أدوات الدفع والتمويل الخاصة بها، بما يحقق تجربة ذات خبرة وجودة عالية للعملاء.

الرابط المختصر