منصات تطلق مشروع إيكليبس بالقاهرة الجديدة باستثمارات 600 مليون جنيه

900 مليون جنية استثمارات مستهدفة خلال 2022

aiBANK

إسلام فضل _ أطلقت شركة منصات للتطوير العقاري، أحدث مشروعاتها، في قلب القاهرة الجديدة، وهو مشروع “إيكليبس”، الذي يقع على مساحة 4360 مترا مربعا على شارع التسعين الشمالي، وذلك بإجمالي استثمارات تصل إلى 600 مليون جنيه.

وقال معتز شلبي رئيس القطاع التجاري بشركة منصات، إن مشروع “إيكليبس” تجاري إداري طبي متكامل يضم حوالى160 وحدة تتراوح مساحاتها بين 40 مترًا مربعًا إلى 120 مترًا مربعًا.

E-Bank

وأضاف أن شركة LDP+Partners للاستشارات الهندسية هي المسؤلة عن تصميمات المشروع وهي شركة شراكة تضامنية مصرية، من أبرز مشروعاتهم Stadium Plaza بجدة وبرج الراشد بالكويت وبرج Jizan الأيقوني بالسعودية.

ومن جانبه قال المهندس طارق بهاء، الرئيس التنفيذي لشركة “منصات”، إن حجم استثمارات المستهدفة خلال العام الجاري حوالي 900 مليون جنية.

وأكد بهاء، أن منصات لم تأتِ للسوق العقاري المصري لبناء بعض المباني أو العقارات، ولكنها تستهدف في الأساس توفير مجتمعات عمرانية متكاملة يتم تنفيذها بأعلى معايير الجودة الهندسية التي تتميز بالاستدامة والقيمة الاستثمارية العالية لجميع الملاك.

وأوضح بهاء أن سوق العقارات في مصر يشهد تطورًا كبيرًا خلال الفترة الحالية، لاسيما الوحدات التجارية والإدارية- بحسب الدراسات السوقية مؤخرًا- خاصة في ظل رغبة وتوجه المستثمرين وأصحاب الشركات في التوسع والتواجد في أكثر الأماكن الإستراتيجية ذات المستقبل الواعد في قطاعات الأعمال والتجارة، وهو ما يتميز به موقع المشروع الجديد.

الرابط المختصر