ENB2021_900x90
MNHD

انطلاق معرض The CAPITAL EGYPT EXPO بفندق دوسيت.. 4 مارس

أحمد المنشاوي: المعرض يشهد مشاركة 30 مطورا عقاريا بأكثر من 100 مشروع متنوع

EBank

إسلام سالم _ تعتزم شركة ديارنا للتسويق العقاري إطلاق معرض ذا كابيتال ايجيبت إكسبو THE CAPITAL EGYPT EXPO، وذلك يومي 4 و5 مارس المقبل، في فندق دوسيت ثان بالتجمع الخامس، وبمشاركة 30 مطورًا عقاريًا، وبإجمالي 100 مشروع متنوع.

أسامة المنشاوي: اشتراط تنفيذ جزء من المشروع قبل تسويقه في المعرض للحفاظ على حقوق العملاء

قال أحمد المنشاوي، رئيس مجلس إدارة شركة ديارنا للتسويق العقاري، إن الشركة تستهدف التنوع في المشروعات التي تطرحها خلال فعاليات المعرض، وتسعى من خلاله لمساعدة العملاء في التعرف على أكبر عدد من المشروعات المنفذة في العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس والشروق والساحل الشمالي.

وأضاف أن المعرض يضم حزمة مشروعات متنوعة ما بين التجارية والإدارية والسكنية والفندقية المنفذة في مناطق متنوعة، مؤكدا أن العاصمة الإدارية تستحوذ على النصيب الأكبر من حجم المشروعات المطروحة، كما تقدم الشركات عروضًا حصرية خلال المعرض تتضمن خصومات تصل إلى 40%، وأنظمة سداد مرنة تصل إلى 14 سنة.

وأوضح أن المعرض يشهد مشاركة أكثر من 30 شركة عقارية بأكثر من 100 مشروعًا متنوعًا في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وتتواجد الشركات بمشروعات مميزة وعروض قوية تقدمها للعملاء خلال يومي المعرض، حيث يشارك في المعرض عدد من كبار الشركات العقارية أبرزها سيتي إيدج، ولافيستا، وبتر هوم، وحسن علام للاستثمار العقاري.

ومن جانبه قال أسامة المنشاوي، الرئيس التنفيذي لشركة ديارنا للتسويق العقاري، أنه ولأول مرة في المعرض يتم التعاون فقط مع الشركات التي بدأت تنفيذ مشروعاتها، واستيفاء الأوراق القانونية للمشروع المطروح، وهو ما يحقق عنصر المصداقية لدى كافة الأطراف.

وأشار إلى أن شركة ديارنا المنظمة للمعرض تتولى مسئولية الحفاظ على حقوق العميل ووجود شركات ذات ملاءة مالية وفنية قوية متواجدة بالمعرض، وجادة في تنفيذ مشروعاتها، وهو ما يوفر عنصر الثقة الذي يبحث عنه العميل.

الرابط المختصر
Kharafi_728x90-2