رئيس البريد المصري: yalla أول تطبيق فائق الذكاء للخدمات المالية

aiBANK

إسلام فضل – أعلن شريف فاروق، رئيس الهيئة القومية للبريد المصري، إطلاق أول تطبيق فائق الذكاء للخدمات المالية باسم Yalla، مشيرًا إلى أنه سيعمل على تحقيق “نقلة نوعية في الشمول المالي والتمكين الرقمي”.

وأكد فاروق، خلال حفل إطلاق تطبيق yalla، أن البريد المصري يضع على رأس أولوياته دعم المنظومة الرقمية التي تتواكب مع التغيرات كافة التي تحدث في العالم.

E-Bank

وأوضح أن البريد يسعى انطلاقا من الالتزام للوفاء بالخدمة الشمولية التي تستهدف جميع فئات المجتمع وتمكّنهم من إجراء جميع التعلاملات المختلفة في البيع والشراء والرواتب ودفع فواتير الكهرباء والمياه وغيرها، بالإضافة إلى تمكين الشباب.

أشار إلى أن التطبيق الجديد تم تطويره وفقا لأعلى الأبحاث العلمية التي تتيح معرفة سلوك المستهلكين.

وكشف أن التطبيق حصل على المركز الأول لجائزة الابتكار من الاتحاد الأورمتوسطي عبر تقديمه عدد من الخدمات المختلفة التي تلبي تطلعات الجماهير.

ومن جانبها، قالت ليلى سرحان، المدير الإقليمي لشركة فيزا بشمال إفريقيا، إنها تسعى إلى التعاون مع عدد من المؤسسات لتحسين خبرات المستهلكين، ودعم منظومة الشمول المالي والتحول الرقمي وملاحقة التطورات التكنولوجية التي تحدث في العالم.

وأوضحت أن فيزا تعمل على تقديم العديد من الحلول المبتكرة لكل المواطنين في جميع أنحاء العالم.

وذكرت أن فيزا تعمل على تحقيق الرؤية نحو مجتمع أقل اعتمادا على الكاش، معربة عن تقديرها لهيئة البريد المصري لإطلاق أول برنامج سوبر آب في مصر والشرق الأوسط.

الرابط المختصر