ضامن توقع بروتوكول تعاون مع مياه الشرب بأسوان لدعم خدمات السداد الإلكتروني

aiBANK

إسلام فضل _ وقعت شركتي “ضامن” لتقديم حلول الدفع الإلكتروني وشركة مياه الشرب بأسوان بروتوكول تعاون لتسهيل خدمات السداد الإلكتروني وتوفير طرق دفع متعددة.

وقالت شركة ضامن في بيان، إنه تم توقيع عقد الشراكة بحضور كلاٍ من المهندس يحيى عبد المنعم رئيس مجلس اداره شركه مياه باسوان والدكتور تامر الحسينى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ضامن، ولفيف من قيادات الشركتين.

E-Bank

وأكد المهندس يحيى عبد المنعم رئيس مجلس اداره شركه مياه أسوان، حرص الشركة احدى الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب، على تطوير منظومة التحصيل والسداد لفواتير الاستهلاك الخاصة بالمشتركين وذلك بواسطة المحصلين التابعين لشركة المياه وذلك باستخدام ماكينات ضامن للدفع الإلكتروني (POS).

وأضاف عبد العظيم، أن البرتوكول سيتيح كذالك إتاحة الخدمة على جميع ماكينات شركة ضامن فى أنحاء الجمهورية.

وبحسب البيان تختص هذه الماكينات بادخال القراءات والتحصيل ، وهي تسمح القارئ والمحصل بالتواجد أمام عداد المياه لتسجيل القراءة الصحيحة، ما يساعد في ضمان محاسبة المواطن على الاستهلاك الفعلي، ويأتي ذلك تماشياً مع خطة الدولة وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، نحو سرعة إنهاء إجراءات التحول الرقمي والسداد الإلكتروني.

من جانبه أكد الدكتور تامر الحسيني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ضامن، أن الشراكة جاءت لما تتمتع به شركة ضامن من خبرات في تقديم حلول الدفع الإلكترونية وذلك تيسيرا على المواطنين لسداد الفواتير والتحصيلات المختلفة والتيسير على شركة مياه باسوان، عن طريق استخدام ماكينات ضامن للدفع الإلكتروني (POS).

الرابط المختصر