بهيج: تحالف red collaboration يهدف لتعظيم مكانة شركات التسويق العقاري

محمد بناني: التحالف جاء ليغير خريطة السوق العقاري

aiBANK

إسلام سالم _ قادت شركة دار الخبرة العقارية RED تحالف يضم عدد من شركات التسويق العقاري، وهو red collaboration، كما أعدت دراسة مستفيضة حول احتياجات السوق العقاري، والعلاقة بين كلا من المسوق العقاري والمطور العقاري والعميل.

وقال خالد بهيج رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دار الخبرة للاستثمار العقاري- red، إن التعاون مع شركات التسويق العقاري المتميزة تم تكوينه وفقا لمعايير محددة بحيث تتبع هذه الشركات شركة ريد وتعمل تحت مظلتها وذلك للعمل باستراتيجية موحدة وأسلوب متناغم مما ينعكس بالإيجاب على جميع الأطراف.

E-Bank

وأضاف أن الشركة تتيح كافة خبراتها الإدارية وبنيتها من أنظمة وخبرات اكتسبتها في مجال التسويق لهذه الشركات بحيث يتبنوا جميعا اسلوب عمل مبني على التنسيق المشترك والتكامل للوصول لأعلى مستوى تدريب موحد للوكلاء العقاريين مما يؤدي إلى الإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لكل من العميل والمطور العقاري.

وأوضح أن التحالف يضم إلى الآن شركة أبستيت للاستثمار والتسويق العقاري، وشركة كيان للتسويق العقاري، وشركة ذا ميدياتور، وشركة نواه للاستثمارات والتسويق العقاري، وشركة مصر العقارية للتسويق العقاري، وشركة لاند بانك، بجانب شركة ريد.

ولفت إلى أن الشركة ستعمل على تطبيق هذا الإتحاد ريد كولابوريشن، مع عدد أكبر من شركات التسويق العقاري التي تتوافق مع اشتراطات الدخول للاتحاد حيث سيتم توقيع ثلاث إتفاقيات جدد خلال الشهر الجاري مع شركات أخري تنطبق عليها المعايير التي تمكنها من العمل بنفس المهنية التي تتبعها الشركة.

ومن جانبه أكد محمد بناني العضو المنتدب لشركة دار الخبرة ريد، أن التحالف جاء ليغير خارطة التسويق العقاري في مصر من خلال انضمام أفضل الخبرات العقارية في السوق العقاري تحت سقف واحد.

وأضاف أن التحالف يهدف لضبط العلاقة بين المطور العقاري وشركات التسويق العقارى، مؤكدا أن عنصر الخبرة والكفاءة والمصداقية هم مبادئ وأهداف رئيسية للانضمام للتحالف.

عمرو عثمان: إطلاق مبادرة اكاديمية التسويق العقاري RED التي تعد رخصة تشغيلية لممارسة النشاط

ومن جانبه أكد عمرو عثمان رئيس مجلس إدارة شركة لاند بانك للتسويق العقاري، أن تلك الخطوة هي انعكاس ايجابي لضروره تنظيم السوق العقاري ولتحقيق مبدأ تبادل الخبرات العقارية المختلفة، الأمر الذي سيؤدي إلى نتائج إيجابية سواء علي الصعيد الخدمي للعميل أو علي جانب المطور العقاري، كما يقوم التحالف برفع كفاءة المسوق العقاري من خلال إطلاق مبادرة اكاديمية التسويق العقاري RED والتي تعتبر بمثابة رخصة تشغيلية لممارسة نشاط التسويق العقاري.

وكشفت شركة دار الخبره علي اختيار عناصر التحالف وفقا لمحددات ومعايير اهمها عنصر الخبره والكفاءة في اعضاء التحالف حيث يقوم التحالف علي بعض المبادىء وأهمها

1- تعظيم مكانة شركات التسويق العقاري لدي المطورين الأمر الذي يتواكب مع دور المسوق الملموس في السوق العقاري مما يساهم في حفظ حقوق الشركات والعاملين بها.

2- تنظيم العلاقة التجارية بين المسوق العقاري والمطور علي المستوي الإداري والفني والمالي.

3- تأهيل المسوق العقاري وتدريبه علي المبادئ والقيم الأساسية لخدمة العملاء.

4- التكامل وتبادل الخبرات للارتقاء بمستوي الخدمة المقدمة للمطور والعميل.

5- الرجوع إلى المباديء والقيم المتعارف عليها وأهمها أن مصلحة العميل أولا.

6- البدء في مشروع تنظيم العمل في السوق العقاري كما هو متبع في الدول الأخرى.

الرابط المختصر