ENB2021_900x90

مستشفى كليوباترا: تغيير ملكية كير هيلث كير المالكة لنسبة 29% من أسهم الشركة

لصالح صندوق Rcare CV

CairoBank

رنا ممدوح _ أعلنت مستشفى كليوباترا عن تغيير ملكية كير هيلثكير ال تي دي المالكة لنسبة 29% من أسهم رأسمالها.

وقالت المستشفى في بيان للبورصة اليوم، أن صندوق Rcare CV قام بشراء نسبة 100% من أسهم كير هيلث كير ال تي دي من شركة كريد هيلث كير ال تي دي.

وذكرت أن كير هيلث كير تمتلك عدد 464 مليون سهم يمثل نسبة 29% من مستشفى كليوباترا.

وأوضحت أن الشريك العام للصندوق المشتري هو RCare GP B.V وهو شركة مؤسسة طبقا لقوانين هولندا ومملوكة بشكل غير مباشر بالكامل للمهندس أحمد عادل بدر الدين عضو مجلس إدارة الشركة المستهدفة ورئيس مجلس إدارة الشركة وتديرها RMBV، وهي شركة مؤسسة طبقا لقوانين هولندا وتعمل في مجال إدارة صناديق الاستثمار تحت رقابة هيئة الأسواق الهولندية ويديرها المهندس أحمد عادل بدر الدين.

وبحسب البيان لم يتم نقل ملكية أسهم سهم مباشرة في الشركة إلى المشتري أو أي من أطرافه المرتبطة، يقر المشتري بأي عملية الاستحواذ السالف ذكرها هي عملية استحواذ غير مباشرة لنسبة 29% من أسهم الشركة من خلال الاستحواذ على الشركة المستهدفة وأن المشتري لا يرتبط بأي من مساهمي الشركة وفقا لتعريف المجموعات المرتبطة الوارد في قواعد القيد.

ولفتت إلى أن المشتري سوف يستمر في دعم خطط الشركة المستهدفة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية وإضفاء الطابع المؤسسي على قطاع الرعاية الصحية المصري وتقديم افضل رعاية صحية للمواطنين وعائلتهم ومساعدة نمو السوق مع الاستثمار في زيادة سعة الأسرة الجديدة والجودة وسلامة المرضى وتحسين تقديم الخدمات من خلال تنمية قدرات ومهارات الكوادر والعاملين بقطاع الرعاية الطبية من حيث التدريب على إدارة مؤسسات الطبية وإنشاء مؤسسات جديدة.

وأعلنت أن المشتري لا يوجد لديه نيه حاليا في الوصول إلى نسبة 33% نت أسهم أو حقوق تصويت كير هيلث كير ال تي دي في خلال العام القادم إلا إذا ظهرت ظروف اقتصادية تستدعي زيادة النسبة.

الرابط المختصر