سنتر بوينت للتطوير العقاري تتعاقد مع MRB لإدارة مشروع هارموني بالعاصمة الإدارية

aiBANK

إسلام سالم – قال وائل رمضان، رئيس مجلس إدارة شركة سنتر بوينت، إنها تعاقدت مع آركريت للاستشارات الهندسية لتكون استشاريا هندسيا لمشروعها الجديد في العاصمة الإدارية Harmony Business Complex وأسندت الإدارة إلى شركة MRB، كما تعاقدت مع شركة ProMEP المتخصصة في أعمال الإلكتروميكانيك.

وأضاف رمضان أن الشركة اختارت منطقة الداون تاون لتنفيذ Harmony Business Complex نظرا لتميز موقع المنطقة في العاصمة الإدارية، والتي تعتبر نقطة تجمع لجميع المشروعات التجارية والإدارية مما يجعلها منطقة أعمال وترفيه في نفس الوقت.

E-Bank

وقال المهندس عبد الله أنور، عضو مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يقع على مساحة 2704 أمتار، في قلب منطقة الداون تاون، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري بارتفاع أرضي و10 أدوار.

وأضاف أن المشروع ينقسم إلى جزئين أساسيين، هما: محلات تجارية ووحدات إدارية، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 4 سنوات من التعاقد مع العملاء، على أن يبدأ التنفيذ خلال عام.

وأوضح أن لدى الشركة خطة محددة وجداول زمنية للوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها، مشيدا بالتيسيرات التي تقدمها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لجميع المستثمرين للإسراع بمعدلات التنفيذ.

ولفت سعيد حسن، عضو مجلس إدارة شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري، إلى أنها تمتلك “سابقة أعمال ضخمة من المشروعات السكنية والتجارية والفندقية”، وذلك في مناطق متنوعة في التجمع الخامس والساحل الشمالي والعين السخنة، ما ساعدها على التوسع والتوجه نحو العاصمة الإدارية.

وأشار إلى أن إجمالي استثمارات المجموعة تتجاوز 2.5 مليار جنيه، والتي تضم مشروعات متنوعة، وأنها تستهدف الاستفادة من هذه المشروعات لتكون قاعدة انطلاق في خطتها التوسعية خلال العام الجاري.

وأوضح أن الشركة تستهدف طرح أكثر من مشروع بالعاصمة الإدارية وذلك بعد استيفاء جميع الدراسات السوقية والمالية التي تدعم هذا التوسع.

وتابع أن الشركة تستهدف التوسع في مناطق متنوعة خارج العاصمة الإدارية والقاهرة، لافتا إلى أنها تملك خطة للاستثمار في مجال المشروعات الفندقية وذلك من خلال خبرتها في القطاع السياحي والفندقي.

وقال محمد عواد، رئيس قطاع المبيعات، إن الشركة لديها استراتيجية بيعية “تتسم بالمرونة لتحقيق أعلى عائد للمشترين بهدف الاستثمار، وتقديم أفكار جديدة موجهة لصغار المستثمرين ورواد الأعمال لتوفير مقرات إدارية تناسب حجم أعمالهم في عاصمة مصر الجديدة”.

وأضاف أن إجمالي محفظة أراضي الشركة تزيد على 115 مشروعًا في مناطق متنوعة منها القاهرة الجديدة والعين السخنة والساحل الشمالي والعاصمة الإدارية بالإضافة إلى قرية سياحية على مساحة 60 ألف متر، وهي تعتمد على تمويل مشروعاتها ذاتيا حتى الآن؛ “مما يعكس الملاءة المالية القوية التي تتمتع بها الشركة”.

الرابط المختصر