ENB2021_900x90

ستارلايت تتعاقد مع جاما لإنشاء المرحلة الأولى من قطامية كوست باستثمارات 1.5 مليار جنيه

شريف أبو طالب: 3 مليارات جنيه استثمارات المشروع بالكامل

إسلام سالم _ أعلنت شركة ستارلايت للتنمية العقارية والسياحية، عن التعاقد مع شركة جاما للإنشاءات، لإنشاء المرحلة الأولي من مشروع قطامية كوست بالساحل الشمالي، باستثمارات 1.5 مليار جنيه، على مساحة 100 فدان من إجمالي 205 فدان مساحة المشروع بالكامل.

وقال المهندس شريف أبو طالب العضو المنتدب لشركة ستارلايت للتنمية العقارية والسياحية، إنه تم البدء في الأعمال الإنشائية لمشروع قطامية كوست منذ 4 أشهر، حيث تم صب خرسانات وبناء حوائط 4 مصاطب، وذلك بعد الإنتهاء من أعمال البنية التحتية وتسويات الأرض للمشروع، الذي يمثل نقله نوعية ضمن المخطط الجديد للدولة لتطوير الساحل الشمالي.

وأضاف أبو طالب، أن الشركة ستضخ مايقرب من 3 مليارات جنيه إستثمارات في هذا المشروع، موضحا أنه تم التعاقد مع كبري شركات الإنشاءات، لتسريع وتيره العمل بمشروع قطامية كوست والإنتهاء منه بالكامل قبل مواعيد التسليم.

وكشف عن الإنتهاء من بيع جميع وحدات المرحلة الأولى لمشروع قطامية كوست البالغة 434 وحدة، ليتم فتح باب الحجز لوحدات المرحلة الثانية للمشروع بعدد وحدات 336 وحدة.

ومن جانبة أوضح المهندس صلاح غبريال الرئيس التنفيذي لشركة جاما للإنشاءات أنه سيتم تنفيذ المشروع وفق أعلى المعايير بجانب الإنتهاء من تسليمه في الوقت المحدد.

الرابط المختصر