سكوير سفن تتعاقد مع فيستا لإدارة الوحدات الفندقية وتعظيم العائد الاستثماري للعملاء

aiBANK

إسلام سالم _ وقعت شركة سكوير سفن اتفاقية تعاون مع شركة فيستا لإدارة الوحدات الفندقية المملوكة للعملاء، وذلك لضمان تحقيق عائدات مستمرة للعملاء من هذه الوحدات طوال العام.

علي عبد الغفار: التخطيط للتوسع في ملف تصدير العقار خلال الفترة المقبلة

E-Bank

قال علي عبد الغفار، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة سكوير سفن، إن الشركة تقوم بتسويق الوحدات للعملاء داخل مصر وخارجها، وتسعى لتعظيم العائدات من هذه الوحدات وذلك بتأجيرها خلال الفترة التي لا يتم استخدامها من جانب العملاء، وهو ما دفع الشركة للتعاقد مع شركة متخصصة في إدارة وتأجير الوحدات الفندقية وهي شركة فيستا.

وأوضح أن إجمالي عدد الوحدات التي يبدأ العمل عليها هي 54 وحدة تتولى شركة فيستا تأجيرها للعملاء وإدارتها فندقيا، مما يساهم في تعظيم العائد من الوحدة، فضلا عن المساهمة في ملف تصدير العقار الذي يعتبر أولوية لدى الدولة حاليا للمنافسة بالعقار المصري في الخارج.

وأشار إلى أن هذه الوحدات متواجدة في مناطق متنوعة بالبحر الأحمر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة والساحل الشمالي، مؤكدا أن الشركة تخطط للتوسع في عدد الوحدات التي يتم إدارتها فندقيا من خلال فيستا.

ميراندا جرجس: التعاون يحقق مزايا استثمارية لكلا الطرفين

وأكدت ميراندا جرجس مؤسس ميراند هومز التابعة لمجموعة بركشير هاثواى العالمية، والشريك الاستراتيجي لشركة سكوير سفن، أن التعاون بين شركتي سكوير سفن وفيستا يحقق مزايا لكلا الطرفين، حيث إن شركة سكوير سفن تقدم مزيدًا من الخدمات الشاملة لعملائها وتقوم بزيادة عائدات وحداتهم، كما أن شركة فيستا تستفيد من قاعدة عملاء ومشروعات شركة سكوير سفن، فضلا عن تواجدها خارج مصر من خلال فرع الشركة في كندا.

وأضافت أن الشركة تستفيد من قاعدة عملائها من خلال مكتبها في تورنتو بدولة كندا الذي افتتحته مؤخرا، وذلك لإدارة وحداتهم التي يقومون بشرائها في مصر، مما يضمن استغلال العميل للوحدة خلال فترة معينة في العام، وطوال العام يتم إدارتها لصالحه لتحقيق عائدات استثمارية له.

هيثم فارس: فيستا تخطط للتوسع الإقليمي انطلاقا من العمل في مصر

وقال هيثم فارس، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة فيستا، إن الشركة تسعى لزيادة محفظة الوحدات التي تديرها لعملائها، لتكون نواة للتوسع الإقليمي للشركة خلال العامين المقبلين، حيث تسعى الشركة لتوفير كل عناصر الراحة والرفاهية لعملائها بنفس مستوى الضيافة المتوفر في فندق الخمس نجوم، لافتا إلى أن الوحدات الفندقية أصبحت ذات إقبال قوي من العملاء لأنها ذات عائد استثماري مستمر.

وأضاف أن شركة فيستا واحدة من الشركات الرائدة في مجال تأجير وإدارة الوحدات الفندقية لعملائها، فهي تسعى لمساعدة أصحاب العقارات في أن تكون ذات مصدر دخل ثابت لهم، وتقوم الشركة بإدارة وحدات في الجونة وسوما باي وسهل حشيش والقاهرة حاليا.

الرابط المختصر