انطلاق معرض ذا كابيتال إيجيبت إكسبو غدا بمشاركة 30 مطور و100 مشروع

aiBANK

إسلام سالم _ تنطلق غدًا الجمعة فعاليات معرض ذا كابيتال إيجيبت إكسبو وحتى يوم السبت المقبل، والذي تنظمه شركة ديارنا للتسويق العقاري في فندق دوسيت ثان بالتجمع الخامس، وبمشاركة 30 مطورًا عقاريًا تعرض أكثر من 100 مشروع فى مناطق متعددة أبرزها مدينة القاهرة الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة والعاصمة الإدارية.

قال أحمد المنشاوي، رئيس مجلس إدارة شركة ديارنا للتسويق العقاري، إن المعرض يضم حوالي 100 مشروع متنوع ما بين مشروعات سكنية وفندقية وتجارية وإدارية، ومتواجدة في مدن متنوعة، كما أن الشركات تقدم عروضًا حصرية على تلك المشروعات خلال فترة المعرض.

E-Bank

وأضاف أن شركة ديارنا للتسويق العقاري ركزت في المشروعات المعروضة أن تتسم بالتنوع لتناسب أكبر عدد من العملاء، إضافة إلى التعريف بحجم التنمية الشاملة التي تتم في مختلف أنحاء الدولة، والتي تضم فرصًا استثمارية لكافة العملاء الباحثين عن سكن أول أو سكن ثاني سواء بغرض الاستخدام أو الاستثمار.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة تستحوذ على النصيب الأكبر من حجم المشروعات المطروحة بالمعرض، كما تقدم الشركات عروضًا حصرية خلال المعرض تضم خصومات تصل إلى 40%، وأنظمة سداد مرنة تصل إلى 14 سنة، مما يجعل المعرض فرصة مميزة للعملاء.

وأوضح أن المعرض يشهد مشاركة أكثر من 30 شركة عقارية بأكثر من 100 مشروع متنوع في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وتعد أبرز الشركات العقارية المشاركة هي سيتي إيدج، ولافيستا، وبتر هوم، وحسن علام للاستثمار العقاري.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة ديارنا للتسويق العقاري، أن الشركة تتولى مسئولية الحفاظ على حقوق العميل ووجود شركات ذات ملاءة مالية وفنية قوية متواجدة بالمعرض، وجادة في تنفيذ مشروعاتها، وهو ما يوفر عنصر الثقة الذي يبحث عنه العميل.

وأكد أن المعرض يضم شركات بدأت تنفيذ مشروعاتها، واستيفاء الأوراق القانونية للمشروع المطروح، وهو ما يحقق عنصر المصداقية لدى كافة الأطراف.

الرابط المختصر