خزنة: شراكة مع بنوك وشركات لتوفير خدمات مالية لمستخدمي الهواتف الذكية

aiBANK

إسلام فضل وبارة عريان – قال عمر صالح، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة خزنة، إن التحول الرقمي أصبح ركيزة أساسية للمجتمعات لبناء نهضتها وتحقيق رؤيتها الوطنية.

وأضاف صالح، خلال مؤتمر الأهرام الأول للتكنولوجيا المالية، أن الحكومة المصرية تعمل الآن جاهدة على تأسيس الجمهورية الجديدة التي تبنى على اقتصاد رقمي يرتكز على بنية تكنولوجية فائقة القوة والسرعة، لتواكب نظم العمل والتطورات العالمية.

E-Bank

وأكد أن قطاع سوق التكنولوجيا المالية “ازدهر” في مصر بشكل كبير من حيث استخدام تطبيقات الدفع الإلكتروني التي أحدثت تغييرا كبيرا في حياة المصريين فيما يخص التعاملات المالية.

وأشار إلى أن التوجه القومي يضع على عاتقنا مسؤولية السعي والعمل لنكون جزء من هذا التحول، حيث تهدف استراتيجية شركة خزنة لتمكين المواطنين -خارج نطاق التغطية البنكية- بخدمات مالية تكنولوجية “متميزة”؛ لتعزيز آليات الشمول المالي والمساهمة في تسريع عملية التحول إلى مجتمع لا نقدي.

وتابع: “نعمل الآن على تطوير عدد كبير من الخدمات بالشراكة مع كبرى البنوك والشركات لتوفير العديد من الخدمات المالية للمستخدمين عبر الهواتف الذكية؛ حرصا على توفير خدمات بسيطة ومريحة تساعد المستخدمين وتحقيق الأمان المالي ونشر الثقافة المالية الإلكترونية دون ضغوط أو أعباء لتقديم أفضل تجربة للعملاء.”

الرابط المختصر