جيتس للتطوير: نسبة تنفيذ مشروع ويست جيت تجاوزت 80%

حاتم عادل: بدء التشغيل الكامل لمشروع Espana plaza منتصف العام الجاري

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري عن قرب انتهاء أعمال الانشاءات بمشروع ويست جيت بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تجاوزت نسبة التنفيذ بالمشروع نسبة الـ80%.

قال حاتم عادل، رئيس قطاع المبيعات بشركة جيتس للتطوير العقاري، إن مشروع “ويست جيت” إداري تجاري طبي، ويقع في قلب مدينة 6 أكتوبر على مساحة 4 فدان، ويضم أكثر من 208 وحدة بمساحات متنوعة، وبدأت الشركة في تنفيذ المشروع بنهاية 2020، مؤكدا أنه من المخطط تسليم المرحلة الأولى بالمشروع بنهاية العام الجاري.

E-Bank

وأضاف أنه سيتم التشغيل الكامل للمشروع وبشكل نهائي منتصف عام 2023، ويتم التعاون مع عدد من العلامات التجارية بالمشروع ومنها “فتح الله هايبر ماركت” ، وهو التواجد الأول لهم في مدينة 6 أكتوبر.

وأشار إلى أن مشروع ويست جيت مشروع خدمي متكامل على غرار مشروع Espana plaza والذي تنفذه الشركة بمدينة الشيخ زايد، وهو مشروع تجاري إداري طبي يضم عدد من العلامات التجارية.

وأوضح أن مشروع Espana plaza يقام علي مساحة 14250 متر مربع في مدينة الشيخ زايد من مدخل زايد 4، ويضم المشروع 4 مباني تجاري وإداري وطبي خدمي متكامل، لافتا إلى أنه تم التشغيل التجريبي للمول بداية هذا العام، ومن المخطط أن يتم التشغيل الكامل منتصف 2022.

ونوه أن المشروع يضم عدد من العلامات التجارية والمطاعم، بالإضافة إلى هايبر ماركت مترو والذي بدأ تشغيله بالفعل، مؤكدا أهمية الدراسات السوقية لتحديد النشاط الذي تحتاجه كل منطقة ليقوم المستثمر بتنفيذه وهو ما يضمن عائدات استثمارية متجددة لأصحاب المحلات التجارية وللشركة المالكة للمشروع.

الرابط المختصر