فوداكوم: خطة للتوسع وتطوير خدمات فودافون في مصر

aiBANK

حابي – أعرب رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، عن ترحيبه بخطط فوداكوم الجنوب إفريقية للتوسع في السوق المصرية، والذي يأتي في إطار ما تتخذه الحكومة من إجراءات لتشجيع القطاع الخاص.

وأشار رئيس الوزراء إلى أهمية خطة شركة “فوداكوم” للاستثمار في شبكة “فودافون مصر”؛ لتحقيق الجودة المطلوبة من الخدمات للعملاء في مصر ودعم خطة التحول الرقمي والشمول المالي للدولة.

E-Bank

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء، مساء اليوم، شامل جوسيب، الرئيس التنفيذى لشركة فوداكوم الجنوب إفريقية، التابعة لشركة فودافون العالمية، والوفد المرافق له، في حضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، ومحمد كمال عبدالله الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، وأيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بفودافون مصر.

وتطرق رئيس الوزراء إلى أهمية المكون الخاص بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في استضافة مصر لمؤتمر الأمم المتحدة للمناخ، مرحبا بمساهمات شركة فودافون فى هذا المجال.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة فوداكوم أهمية علاقات الشراكة مع القاهرة، معتبرا مصر من أهم أسواق عمل الشركة حول العالم، ومن ثم ستعمل على تحسين وتطوير مستوى الخدمات التي تقدمها في مصر.

كما استعرض المجالات والخدمات الجديدة التي تنوى شركة فودافون العمل عليها خلال الفترة المقبلة.

فى ذات السياق، أثنى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على التعاون الجاري مع فودافون في عدد من المجالات، منها مشروع التأمين الصحي الشامل.

وأكد ترحيب الوزارة الدائم بأية مجالات تعاون جديدة تخدم قطاع الاتصالات المصري.

الرابط المختصر