NBE11-2022
MNHD

المنصور للسيارات: إم جي لديها خطط كبرى للتوسع خلال عام 2022

إطلاق طرازين جديدين والتوسع في صالات العرض الجديدة ومراكز خدمات ما بعد البيع

حابي – أعلنت شركة المنصور للسيارات اعتماد خطط التسويق والمبيعات وخدمات ما بعد البيع الخاصة بالعلامة التجارية MG للعام الجديد 2022.

ونقل بيان المنصور للسيارات عن فريق MG أن لديه خطط كبرى وموسعة لعام 2022، الذي سيشهد إطلاق طرازين جديدين لأول مرة بالسوق المصرية، فضلا عن الاستمرار بالتوسع في افتتاح صالات العرض الجديدة، ومراكز خدمات ما بعد البيع، مع التركيز بشكل أساسي على المواقع التي لم يتم تغطيتها حتى الأن.

كما تخطط MG للتوسع أيضا في مواقع مراكز الخدمة التي ستكون في الأسكندرية، ودمياط، وكفر الشيخ، والمحلة، والأقصر، مع عزمها على بدء اعتماد خططها للتحول الرقمي على مستوى جميع الخدمات التي تقدمها لتسهيل الوصول إلى العملاء، وإتاحة تجارب عملية أسهل وأسرع لهم في جميع ما تقدمه سواء خدمات البيع أو ما بعدها.

وذكرت الشركة أن MG حققت “نجاحات كبرى في العام الماضي”، كان من أهمها: زيادة مراكز خدمات الصيانة وما بعد البيع بأكثر من 50% في عام 2021، ليصل عددها إلى 21 مركزًا لخدمات ما بعد البيع.

وأشار البيان إلى افتتاح 7 مراكز جديدة خلال 2021؛ منها 3 في محافظات القاهرة الكبرى، ومركز واحد بكل من المنصورة، وشرم الشيخ، والغردقة، والإسماعيلية، بالإضافة إلى زيادة عدد الباكيات في مراكز الخدمة الموجودة بالفعل.

كما حققت MG معدلات نمو مرتفعة في مبيعات قطع الغيار، خلال العام الماضي، وزادت معدلات البيع 5 أضعاف المعدلات السابقة بنسبة قدرها 269%، وفق المنصور للسيارات.

وشهدت سيارات MG معدلات نمو على المستوى العام بالسوق المصرية، بشكل جعلها “أكثر العلامات التجارية نموا على مستوى منطقة الشرق الأوسط”؛ وهو ما عزته المنصور للسيارات إلى “تنوع الطرازات الخاصة بها لتناسب جميع الأذواق، وتلبي احتياجات العملاء، بالإضافة إلى زيادة تدفق السيارات إلى مراكز الخدمة لدى MG بأكثر من ضعف العدد عن عام 2020”.

كما نوهت الشركة بأن مبيعات TTL بلغت 23،600 سيارة بزيادة أكثر من 56% عن العام قبل الماضي 2020.

وقفز تصنيف العلامة التجارية MG في السوق المصرية على مدار 3 سنوات، من المركز 14 عام 2019 إلى المركز  الخامس في 2020 وصولا إلى المركز الثاني في عام 2021

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca