تطوير مصر توقع عقد شراكة مع آي إيفنتس لدعم برنامج رواد الأعمال

المنصور- سيارات
aiBANK

إسلام سالم – وقعت شركة تطوير مصر عقد شراكة مع آي إيفنتس، لمدة 3 سنوات؛ لدعم برنامج رواد الأعمال، بما يتضمن جوائز مالية وإتاحة سبل التعاون مع شركات كبرى.

وقال عمرو منسي، رئيس شركة آي إيفنتس، إنها بحثت عن راعٍ ليس لتقديم دعم مالي فقط، وإنما أن يكون مؤمنا بالفكرة أيضا، مؤكدا مشاركا 19 قطاعا في حفل جوائز ريادة الأعمال.

E-Bank

وأضاف منسي، خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن اجتماعات لجان التحكيم واختيار الأسماء الفائزة ستتم خلال شهر مايو، ليتم تنظيم حفل تسليم جوائز للفائزين شهر يونيو المقبل، على أن يكون جزء من تقييم الشركات دراسة ما تقدمت به في مجال التنمية المستدامة.

وأكد أن برنامج دعم رواد الأعمال يستهدف خلق فرصة تعاون للشركات المتقدمة للبرنامج والناجحة، مع الشركات الراعية للحدث مثل شركة تطوير وأي شركات ستنضم للبرنامج خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، قال أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر، إنها نجحت في الاتفاق مع آي إيفنتس على توقع الاتفاقية لمدة 3 أعوام، موضحا أن الشركات التي ستنجح في البرنامج يجب أن يكون لها تأثير وتواجد في السوق.

وأضاف شلبي أنه بالنظر إلى أسماء الشركات التي تم تكريمها العام الماضي، كانت معدلات نموها واضحة للجميع بشكل كبير حينها، مشيرا إلى أن عام 2015 أول عام للشركة كانت راعية لرواد الأعمال ومستمرة في ذلك حتى الآن.

وأكد أن برنامج دعم رواد الأعمال سيكون له تأثير إيجابي على الاقتصاد المصري خاصة وأنه يشمل جميع القطاعات.

كما نوه بأن الشركة تتوجه لدعم تعاليم ريادة الأعمال بجانب الدعم المادي، فمصر دولة شابه وحوالي 70% منها أقل من 35 عام، وفي حاجة لدعم رواد الأعمال وهذا هو الهدف الذي يتم السعي إليه.

الرابط المختصر