NBE11-2022

مصر للتأمين وفوري يوقعان بروتوكول تعاون لتحصيل أقساط وثائق التأمين

aiBANK

إسلام فضل _ وقعت شركة مصر للتأمين، إحدى شركات مجموعة مصر القابضة للتأمين، بروتوكول تعاون مع شركة فوري، بحضور عمر جودة عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين والمهندس أشرف صبري المدير التنفيذي لشركة “فوري”.

وأفاد البيان الصادر اليوم الخميس، أنه بموجب هذا التعاون سيتم تحصيل أقساط وثائق التأمين المختلفة من خلال شبكة فوري والتى تشمل ماكينات الصراف الآلي والمحافظ الإلكترونية والمنافذ التجارية إلى جانب الدفع عن طريق الإنترنت عبر خدمة FawryPay.

كما ستعمل فوري على توفير الماكينات للفروع الخاصة بــ”مصر للتأمين” عن طريق وضع تقنياتها الرقمية المدمجة بنظام “مصر للتأمين”، حيث يتم من خلالها تفعيل طرق السداد بالبطاقات الإئتمانية.

وأكد عمر جودة عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين، على أن الشركة تنتهج استراتيجة طموحة نحو تحقيق التحول الرقمي وتعزيز مبدأ الشمول التأميني والدخول في شراكات استراتيحية من أجل الوصول لشرائح عريضة ومتنوعة من العملاء والعمل على تيسير العملية التأمينية وتقديم الخدمة للعملاء بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى السعي لتلبية احتياجات العملاء بصفة مستمرة .

وأضاف أن البروتوكول سيؤدي إلى الوصول للعملاء في شتى أنحاء الجمهورية وتحصيل أقساط وثائق التأمين المختلفة التى تصدرها الشركة عن طريق شبكة فوري المتنوعة.

ومن جانبه قال المهندس أشرف صبري المدير التنفيذي لشركة “فوري”، إن هذا التعاون وما يتضمنه من خدمات منصة فوري للتحصيل الإلكتروني المقدَمة لعملاء شركة “مصر للتأمين” إنما يزخر بجميع مقومات النجاح لدفع قطاع التحول الرقمي وسداد المدفوعات الإلكترونية في مجال التأمينات لمستقبل واعد في ضوء استرتيجية بناء مصر الرقمية.

ويشمل البروتوكول تحصيل أقساط وثيقة حياة كريمة التي أطلقتها الشركة مؤخرًا والتى توفر التغطية التأمينية للحوادث الشخصية حتى 100,000 جنيه بالإضافة إلى مصاريف العلاج حتى 5000 جنيه وغيرها من المزايا التأمينية المتنوعة وذلك بقسط سنوي بسيط 75 جنيه.

الرابط المختصر