رئيس QNB الأهلي: 1.3 مليار جنيه محفظة تمويل وحدات الصندوق الاجتماعي

استفاد منها 11 ألف عميلا

aiBANK

أمنية إبراهيم _ كشف محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، عن منح مصرفه تمويلات بقيمة إجمالية 1.3 مليار جنيه، للوحدات التابعة لصندوق الإسكان الاجتماعي.

إقرأ أيضا.. محمد بدير: 3.1 مليار جنيه محفظة QNB الأهلي للتمويل العقاري

E-Bank

وأشار بدير، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، إلى أن بنكه من أكبر البنوك الممولة لوحدات صندوق الإسكان الاجتماعي، إذ قام بتمويل 11 ألف عميل.

وقال الرئيس التنفيذي، أن QNB الأهلي يحتل المركز الرابع في التمويل العقاري على مستوى القطاع المصرفي ككل، بمحفظة بلغت 3.1 مليار جنيه، كما يحتل المرتبة الأولى على مستوى بنوك القطاع الخاص في مصر.

ووقع بنك QNB الأهلي بروتوكول تعاون مع شركة الأهلي صبور، لتوفير برامج التمويل العقاري في إطار مبادرات البنك المركزي المصري، بجانب برامج التمويل المتنوعة التي تتيح للعملاء إمكانية الحصول على وحدات سكنية فوق المتوسط أو الفاخرة.

ويتيح البروتوكول عدة أنظمة تمويلية، منها تمويل بمدة سداد تصل إلى 25 عاما بمقدم 20% ضمن مبادرة متوسطي الدخل 8%، وتمويل حتى 15 عاما للوحدات غير المشمولة في المبادرات، وتمويل بمدد سداد مختلفة للعملاء المتعاقدين سابقا وراغبين في تخفيض الأقساط الخاصة بهم عبر زيادة مدة التقسيط داخل أو خارج مبادرات المركزي.

بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع الأهلي صبور لتوفير برامج التمويل العقاري
خلال توقيع بروتوكول التعاون
الرابط المختصر