بالم هيلز: الجمعية غير العادية وافقت على إصدار صكوك بقيمة 3.251 مليار جنيه

التمويل لصالح المنطقة A1-1 من مشروع باديا .. ويتم بالتعاون مع ثروة للتصكيك

aiBANK

هاجر عطية _ وافق مساهمو شركة بالم هيلز للتعمير خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية المنعقد أمس الأحد باستخدام تطبيق Emagles، على قيام الشركة بالحصول على تمويل للمنطقة A1-1 من مشروع باديا البالغ مساحتها 1.131 مليار متر مربع -تحت العجز والزيادة-، عن طريق إصدار صكوك المشاركة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بقيمة 3.251 مليار جنيه ،بالتعاون مع شركة ثروة للتصكيك.

وتم تفويض مجلس إدارة الشركة في تحديد الشروط التفصيلية والإجراءات الخاصة بالمشروع محل صكوك المشاركة المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، وكذلك اصدار واعتماد مذكرة معلومات الاكتتاب في الصكوك واجراء أية تعديلات عليها في ضوء ما يراه مناسبا.

E-Bank

كما وافقت الجمعية على عقد إصدار صكوك المشاركة المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والتعهدات والالتزامات المرتبطة به.

وتم تفويض أحمد فتحي عطالله بصفته مفوض بالتوقيع وعلى ثابت سيد فرغلي بصفته عضو مجلس إدارة منتدب للشئون المالية ومفوض بالتوقيع، في تحديد الشروط التفصيلية للإصدار واعتماد التوقيع على مذكرة المعلومات وكافة العقود والمستندات الخاصة بالإصدار واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإتمام الإصدار وفي إجراء أي تعديلات بما في ذلك تأجيل أو إلغاء الإصدار حسب الأحوال السائدة في السوق.

الرابط المختصر