كابيتر تستهدف زيادة عدد التجار إلي 500 ألف خلال عامين

aiBANK

إسلام فضل _ قال محمود نوح، الشريك المؤسس، الرئيس التنفيذى لشركة كابيتر، إنه يخطط زيادة عدد التجار عبر منصة الشركة من 70 ألف إلي 500 ألف خلال عامين.

وجاء ذلك على هامش توقيع بنك QNB الأهلي عقد شراكة مع شركة كابيتر للتجارة الإلكترونية، لاتاحة تمويلات ميسرة للتجار بدعم البنك المركزي المصري.

E-Bank

وأشار إلى إن رحلة الشركة بدأت في تطوير المنظومة الإلكترونية للتجار، بعدما وجدنا فجوة كبيرة بين سوق التجار والمصنعين، وهو ما يؤدي الى معاناة في التحصيل المالي، بالاضافة الى وجود فجوة في حساب المصاريف والخسارة، لذلك بدأنا في الشركة في مجال التجارة الالكترونية وتحويل الأموال رقميا.

وأضاف، أن البنك المركزي قدم كافة سبل الدعم لتحقيق حلول جذرية، حيث أن عملية التحول الرقمي تبدأ من التجار لذلك الشركة جاءت لتطوير تلك المنظومة مع البنوك، وتحويل التجار الى الإلكتروني.

وتابع أن بنك قطر الوطني قدم حلول دفع عاجل للتجار الخاصين بالشركة لمساعدتهم على الميكنة والتحول الرقمي.

وشهد التوقيع حضور كلا من الدكتورة رشا نجم وكيل محافظ البنك المركزي المصري للتكنولوجيا المالية والابتكار، ومي سعيد مدير تطوير أعمال التطبيقات الرقمية إدارة التكنولوجيا المالية والابتكار بالبنك المركزي، ومحمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي.

وحضر عن شركة كابيتر محمد نوح الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كابيتر، وأحمد نوح الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة كابيتر، ومروان الشايب نائب رئيس شركة كابيتر لتطوير الأعمال والعلاقات الحكومية بشركة كابيتر.

الرابط المختصر