أجنا تطلق مشروع كارميليا بالعين السخنة باستثمارات 4 مليارات جنيه

أسامة شلبي: تحقيق مبيعات تعاقدية للمشروع بقيمة 2 مليار جنيه

aiBANK

إسلام سالم _ أطلقت شركة أجنا للتنمية العمرانية، مشروع كارميليا بطريق الجلالة بمنطقة العين السخنة، على مساحة 100 فدان يتضمن 1400 وحدة بين شاليهات وفيلات دوبلاكس صغيرة، بتكلفة اجمالية 4 مليار جنيه، تمويل ذاتي حتى الأن، على أن يتم دراسة الحصول على تمويل بنكي بنهاية العام المقبل مع استكمال أعمال المشروع، بحسب أسامة شلبي، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي للشركة .

دراسة التمويل البنكي بنهاية العام المقبل

E-Bank

وقال شلبي، إن استثمارات المشروع بالكامل حجم استثمارات المشروع 4 مليارات جنيه، حيث تم ضخ مليار و200 مليون جنيه في الارض حتى الان تشمل سعر الأرض وأعمال الحفر، على أن يتم ضخ بين 275 إلى 300 مليون جنيه خلال العام الجاري.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن المشروع الذي انطلق عام 2020 حقق مبيعات تعاقدية تصل إلى 2 مليار جنيه من إجمالي 8 مليار جنيه، مؤكدا أن المشروع يتضمن 6 مراحل على أن يتم الاحتفاظ بحوالي 50% من المشروع لما بعد طرح عدد من الوحدات وتسكينها.

ضخ 1.2 مليار جنيه في المشروع حتى الآن بتمويل ذاتي

وأكد أن المشروع يتضمن أول فندق انترناشونال سيتم الإعلان عن إسمه في الربع الثالث من العام الجاري، موضحا أن تسليم المرحلة الأولى للمشروع بنهاية 2024 وبداية 2025 على أن تنتهي جميع أعمال مراحل المشروع بالكامل 2028.

وأوضح أن جميع الوحدات بالمشروع ترى البحر سواء ارضي أو دور متكرر، منوها أن المشروع تزداد وضوح رؤية الشاطئ والبحر فيه كلما ابتعدنا عن الشاطئ، حيث تعد وحدات المشروع بالكامل أرضي ودورين، حيث يتم العمل على استخراج تصاريح تشغيل الشاطئ واستهداف تشغيله بنهاية 2022.

زيادة معدلات إقبال غير المصريين بنسبة 50% خلال عامين

وشدد أنه معدلات اقبال غير المصريين على المشروع ارتفعت بنسبة 50% خلال عامين منذ بداية طرح المشروع وحتى الآن.

الرابط المختصر