شركة شطبلي توقع اتفاقية شراكة مع كونتكت للتمويل لخدمة السوق العقاري

aiBANK

إسلام فضل _ وقّعت شركة «شطبلي»، اتفاقية شراكة مع شركة كونتكت للتمويل، وذلك بهدف تحقيق رؤية شركة شطبلي وخططها التوسعية في قطاع التطوير العقاري المصري، من خلال إتاحة برامج تمويلية مبتكرة تقدمها الشركة بالتعاون مع كونتكت لعملاء شطبلي في السوق المصري.

وأضافت الشركة في بيان صادر اليوم الثلاثاء، أن تلك الاتفاقية تأتي في إطار توجهات الدولة المصرية نحو التحول الرقمي من خلال تطبيقات تكنولوجية تدعمها حلول مالية مبتكرة، وهو الأمر الذي يتكامل مع رؤية كل من شركتي شطبلي وكونتكت.

E-Bank

وقال سعيد زعتر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، إن ذلك التعاون يأتي في إطار الدعم للحلول الرقمية الجديدة في السوق المصري، خاصة تلك التي تستهدف دعم وتطوير القطاع العقاري.

وأوضح زعتر، أن كونتكت لديها طرق وسبل تمويل مبتكرة لخدمة العملاء بشكل أسرع لتحقيق أهداف التحول الرقمي التي تنعكس بشكل مباشر على تعزيز نمو الاقتصاد المصري.

وأشار إلى أن ما تقدمه شطبلي من خلال منصة واحدة تُمكّن العميل من الحصول على تمويل أعمال التشطيب مجمعة بدلا من النموذج التقليدي الذي يعتمد على تمويل شراء الخامات والمقاولات الخاصة بالتشطيبات، وهو ما يمثل حلا غير مسبوق للعملاء.

من جانبه، أكد مصطفى عامر الرئيس التنفيذي لمنصة “شطبلي”، أن تلك الاتفاقية تأتي في إطار خطة التوسعات للشركة بعد نجاح المرحلة التجريبية الأولى وبعد التأكد من احتياج العملاء لحلول تمويلية مبتكرة تضمن لهم الحصول على الخدمة في أقل فترة زمنية ممكنة وبأعلى جودة وأفضل طرق سداد.

الرابط المختصر