العملات المشفرة تربح 100 مليار دولار بعد رفع الفائدة الأمريكية

aiBANK

وكالات _ خلال الساعات القليلة الماضية التي أعقبت قرار الفيدرالي الأمريكي أمس الأربعاء، قفزت القيمة السوقية للعملات المشفرة بقوة وسط موجة من الارتفاعات الجماعية لكافة العملات الكبرى.

وزادت القيمة السوقية للعملات المشفرة من مستويات قرب الـ 1.715 تريليون دولار إلى مستويات 1.820 تريليون دولار بزيادة تجاوزت الـ100 مليار دولار.

E-Bank

وارتفعت بيتكوين أكبر العملات المشفرة خلال تعاملات اليوم الخميس، لأعلى مستوياتها إلى 41 ألف دولار بزيادة أكبر من 1% بينما قفزت قيمتها السوقية أعلى الـ780 مليار دولار.

ونجحت بيتكوين في تسجيل مكاسب أسبوعية في حدود 4% إلا أنها لا تزال تتراجع في حدود 14% منذ بداية العام وبنسبة 3.5% خلال ثلاثين يومًا.

وارتفعت الإيثريوم في حدود 3% وصولا إلى مستويات قرب الـ2.8 ألف دولار، وزادت بينانس كوين في حدود 2% إلى مستويات قرب الـ385 دولار.

وارتفعت الريبل في حدود 3% وصولا إلى مستويات 0.78 دولار بينما تتراجع تيرا لونا المتألقة في الأيام الماضية بنسبة أقل من 1% نزولا إلى مستويات 88 دولار.

وارتفعت كاردانو وسولانا وبولكا دوت في حدود 4% بينما قفزت أفالانش بأكثر من 9%، فيما ارتفعت دوج كوين وشيبا إينو في حدود 2%.

 

الرابط المختصر