تطبيق لاكي يحصل على 25 مليون دولار في جولة تمويلية

aiBANK

إسلام فضل _ أعلن تطبيق لاكي، على استكمال الجولة التمويلية أ (Series A) وحصوله على 25 مليون دولار، وقاد جولة التمويل صندوق ان كليود Nclude التابع لجلوبال فنتشرز Global Ventures وكذلك أكبر البنوك الوطنية في مصر – بنك مصر والبنك الأهلي المصري وبنك القاهرة.

وأضاف البيان الصادر اليوم الأحد، أن الاستثمارات الرئيسة جاءت من قبل كلًا من شركة باي يو PayU المملوكة لشركة بروسوس Prosus المتخصصة في خدمات تكنولوجيا الخدمات المالية في الأسواق الناشئة، ومسرعة الأعمال انديفور Endeavour Catalyst، وشركة الاستثمارات فينتشر سوق Venture Souq، ,والصندوق العماني للتكنولوجيا OTF، وشركة أرزان فنتشر كابيتال Arzan capital ، صندوق الاستثمار ديسربتيك Disruptech ، والذين انضموا إلى المستثمرين الحاليين وكبرى المساهمين لدى لوراكس كابيتال بارتنرزLorax Capital Partners .

E-Bank

كما سيتم استخدام تلك التمويلات لتعزيز الدور الريادي لشركة لاكي فضلًا عن زيادة مستويات السيولة النقدية، خاصًة أن السوق أصبح أكثر استيعابًا ووعيًا بتكنولوجيا الخدمات المالية الغير مصرفية المختلفة.

وقال ممتاز موسى الشريك المؤسس لشركة لاكي، إن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعد من الأسواق الواعدة لتقديم الخدمات المالية وذلك بسبب زيادة معدلات الشباب الغير مستفيدين من الخدمات البنكية بما يجعلها فرصة سوقية مهمة بالنسبة لنا.

ومن جانبه أضاف أيمن عيسوي ، الشريك المؤسس لشركة لاكي، أن الشركة تتطلع علي مواصلة ما تم تحقيقه من نمو، وزيادة قاعدة العملاؤ التي تبلغ حوالي ثمانية ملايين عميل ، فضلًا عن بناء القدرة الائتمانية.

الرابط المختصر