كولدويل بانكر تتوسع بالإسكندرية عبر برنامج حق الامتياز التجاري بانضمام شركتي نيو أليكس وبلاتينيوم

aiBANK

إسلام فضل _ أعلنت شركة كولدويل بانكر – مصر، للاستثمار والتسويق العقاري عن انضمام شركتي نيو أليكس، وبلاتينيوم، ومقرهما محافظة الإسكندرية في برنامج “حق الامتياز التجاري” (الفرنشايز).

و أكد شريف محمود، نائب رئيس شركة كولدويل بانكر –مصر لحقوق امتياز العلامة التجارية (الفرنشايز)، أن كولدويل بانكر تسعى إلى التوسع في برنامج “حق الامتياز التجاري” لدعم وتمكين أكبر عدد من المستمرين بما يتناسب مع ضوابط وآليات تطوير وتنظيم القطاع العقاري.

E-Bank

وأضاف، أنه من خلال البرنامج سيتم العمل على مبادلة خبراتنا المكتسبة على المستويين المحلي والعالمي عبر توفير برامج تدريب عالية المستوى لبناء القدرات، وتعزيز المهارات الاستشارية والبيعية والتسويقية.

وأشار إلى أن طلبات الاشتراك فاقت التوقعات وندرس أكثر من 500 طلب جاد مع العلم أنه وقع بالفعل أكثر من 8 مكاتب في خلال شهرين فقط من أطلاق البرنامج.

وقال حسين يونس، صاحب حق الامتياز لشركة كولدويل بانكر – مصر – نيو اليكس، إن برنامج “الفرنشايز” يمثل خطوة مهمة لتطوير التسويق العقاري بمحافظة الإسكندرية لدفع عجلة الاستثمار وجذب العديد من المشروعات التنموية للمحافظة.

وذكر أن الشركة تؤمن أن لكل مستثمر عقاري دور حيوي في تطوير القطاع والعاملين فيه من خلال مشاركة الخبرات مع شركة كولدويل بانكر بخبراتهم المتراكمة على مستوى العالم لأكثر من 115 عام.

الرابط المختصر