ENB2021_900x90

OPay مصر تتعاون مع سكاي فاينانس لتوفير خدمات وحلول رقمية متقدمة

CairoBank

إسلام فضل .. أعلنت “OPay مصر” لخدمات المدفوعات الإلكترونية توقيع استراتيجية تعاون جديدة مع شركة “سكاي فاينانس” العاملة في مجال التمويل الاستهلاكي بهدف توفير حلول “OPay Checkout” الرقمية في مجال قبول السداد الإلكتروني لعملاء “سكاي فاينانس”.

وأفاد البيان الصادر اليوم الأحد، أنه بمقتضى الاتفاقية تصبح OPay ” مصر“ الذراع الرقمي لسكاي فاينانس عن طريق إتاحة جميع طرق الدفع المختلفة كمرحله أولى وكذلك الخدمات المالية والتي توفرها ” OPay ” من أجل تيسير عملية سداد جميع أقساطهم وقروضهم الكترونيًا والتي حصلوا عليها من شركة “سكاي فاينانس”، حيث تعمل الشركة في مجالات التقسيط المختلفة في مجال السيارات بخلاف إصدار وتمويل وثائق التأمين، وكذلك دخولها حديثًا في مجال التمويل الاستهلاكي.

وقال باسم محمود نائب الرئيس والمدير الاقليمي لمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقا لخدمات القبول والإستحواذ بشركة ” OPay مصر “، إن توقيع هذه الإتفاقية في إطار استراتيجية الشركة من أجل التوسع وزيادة قاعدة شركائها في القطاعات المختلفة.

و أكد على أن الشراكة مع “سكاي فاينانس” ستساهم في تعزيز كافة الجهود المقدمة من جانب ” OPay ” بهدف تقديم خدمات مالية رقمية عالية الجودة للعملاء من جميع الفئات و تقديم خدمات لقطاعات إستهلاكية وشرائح جديدة من العملاء.

و أضاف أن هذا البروتوكول سيمكن عملاء ” سكاي فاينانس ” من الاستفادة بطرق الدفع التي تقدمها منصه ” OPay Checkout ” من خلال تطبيقها أو بوابتها الإلكترونية من أجل توفير الوقت والجهد على العملاء لإتمام عملياتهم الرقمية بشكل لحظي والتوسع في استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية تماشيًا مع رؤية مصر 2030.

ومن جانبه قال محمد بلال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة سكاي فاينانس، إن ذلك التعاون سيكون بداية خطوات التحول الرقمي للشركة ودفعة كبيرة لعملاء الشركة لتسهيل معاملاتهم اليومية.

ويذكر أن منصه OPay Checkout تقدم العديد من المزايا والخدمات لمئات التجار ومقدمي الخدمات منذ بدء إنطلاقها في مصر منتصف العام الماضي، وذلك بحلول مصممه خصيصا لتناسب كافه أنواع التجار ومقدمي الخدمات يتم تقديمها لأول مره في السوق المصري وذلك مع تطبيق كافه سبل الحماية والأمان سواء لبيانات العملاء أو التجار وأعلى نسب قبول للمدفوعات و التشغيل الإلي من خلال تعاونها مع كبرى المؤسسات المالية الدولية والمحلية.

الرابط المختصر