كابيتال لينك: التوجه للمشروعات السكنية يدعم خطة الشركة لإعادة الهيكلة

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري عن خطة شاملة لإعادة هيكلة للقطاع التجاري بها، في إطار خطتها للتوجه لتنفيذ مشروعات سكنية خلال الفترة المقبلة.

وقال علي جابر، رئيس القطاع التجاري لشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة للتوجه لتنفيذ مشروعات سكنية خلال الفترة المقبلة وزيادة قاعدة عملائها وتحقيق التنوع في محفظة استثماراتها، وهو ما كان أحد العناصر التي دعمت خطة الشركة لإعادة هيكلة القطاع التجاري تمهيدًا للمرحلة الحيوية المقبلة.

E-Bank

وأضاف جابر، أن الشركة لديها خطة مدروسة بعناية وبكافة التفاصيل لدعم آلية عمل القطاع التجاري بالشركة والمساهمة في تحقيق المستهدفات الاستراتيجية للشركة خلال الفترة المقبلة، وخاصة مع الخطة الطموحة التي وضعتها الشركة وتوجهها للتوسع في تنفيذ مشروعات سكنية الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لخدمة مزيد من العملاء المهتمين بشراء وحدات سكنية، وذلك من خلال تقديم وحدات بأسعار تنافسية وعروض خاصة، وذلك ضمن خطة الشركة لزيادة قاعدة عملائها خلال الفترة المقبلة والتوسع في مشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها.

وأوضح أن الشركة شكلت فريق تسويق مؤهل للتعامل مع متطلبات المرحلة المقبلة والتطور في عمل الشركة والتوجه لتنفيذ مشروعات سكنية، منوها أن الشركة لديها خطة مختلفة واستراتيجية عمل للفترة المقبلة، وتخطط لمفاجأة عملائها في طرح مشروعها السكني المقبل.

وأضاف أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة تضم 4 مشروعات بمنطقة الداون تاون، وهي مشروعات “فيرونا” و”سولانو” و”دورادو” ولافال”، موضحا أنها مشروعات تجارية إدارية طبية تقع بمنطقة الداون تاون.

الرابط المختصر