أورا ديفلوبرز تطلق Parkside Residences ضمن مشروع زد الشيخ زايد

aiBANK

حابي – أعلنت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت عن Parkside Residences، ضمن مشروع ZED الشيخ زايد.

وذكر بيان للشركة أنه من المخطط تصميم مشروع Parkside Residences ليكون مجتمعا متكاملا، ومستقلا، ويتماشى مع بقية مراحل مشروع ZED.

E-Bank

وقال هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز ايجيبت: “لقد عملنا بجد في هذا المشروع لضمان أن تكون فلسفة المعيشة المتميزة منسوجة في كل جانب من جوانب المجمع السكني”.

وذكرت الشركة، في البيان، أن مشروع Parkside Residences “يتمتع رغم اختلافه عن بقية مراحل مشروع ZED، بنفس بالإطلالات الخضراء، بينما تم تصميم المنازل خصيصًا لتناسب محبي الخصوصية والطبيعة”.

وأضافت أن جميع الوحدات تُسلم كاملة التشطيب، بما في ذلك وحدات تكييف ووحدات المطابخ، وتوجد 3 أنواع مختلفة من طرازات التشطيب الجمالية، مع العديد من التصميمات الداخلية المتميزة من تصميم الشركة العالمية Wimberly (WATG).

ونوه البيان بأن منازل المشروع تتميز بتصميمات تطل على المناظر الطبيعية البانورامية الخضراء، التي تمتد لمساحة 65 فدانًا في ZED بارك، وأن موقع كل وحدة تحدد بدقة ليكون وسط مساحات خضراء متصلة وتتمتع بخصوصية كاملة.

وأضاف أن مشروع Parkside Residences يقع في “قلب مدينة الشيخ زايد، مع سهولة الوصول إليه من طريق النزهة الرئيسي، المترابط بشكل وثيق مع محور 26 يوليو وطريق الإسكندرية الصحراوي”.

وبدأت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت العمل في السوق المصرية منذ عام 2008، ونفذت عددا من المشاريع، منها ZED الشيخ زايد، وZED إيست، وبيراميدز هيلز وسيلفر ساندس بالساحل الشمالي.

كما أطلقت عددا من مشاريع التطوير العقاري السكنية، ومنها الاستثمارات في العقارات التجارية ومجمّعات المكاتب والنوادي الرياضية، والاجتماعية، والفنادق، وغيرها.

الرابط المختصر