إطلاق مؤتمر World of Technal لعرض تكنولوجيات الاستدامة في بناء واجهات المباني.. الثلاثاء

تكنال الفرنسية تطرح قطاعات من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 75% في السوق المصرية

aiBANK

إسلام سالم _ تعقد شركة تكنال الفرنسية، التابعة لمجموعة هايدرو العالمية؛ المتخصصة في قطاعات الألومنيوم للأبواب والنوافذ وواجهات المباني مؤتمرها الخامس على المستوى الإقليمي والأول في القاهرة تحت عنوان World of Technal الاستدامة وواجهات المباني، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

وقال سام روبينسون، المدير العام للشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا، إن المؤتمر يأتي إلى القاهرة ليكون بمثابة إعلان عن عودة تكنال إلى السوق المصرية، مؤكدا أن الشركة ساهمت في تنفيذ بعض من الواجهات لمباني بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية والجيزة ومدينة العلمين الجديدة.

E-Bank

وأكد حابي يعقوب، مدير المبيعات لمصر والكويت والإمارات العربية المتحدة للشركة، أن مصر من أكثر الدول تأثراً بتغيرات المناخ، ودورها فعال في المسيرة العالمية لتقليل الانبعاثات عن طريق استخدام مكونات البناء المستدامة، وهو ما دفع الشركة لعقد هذا المؤتمر في القاهرة لمناقشة وعرض أحدث تكنولوجيات الاستدامة في صناعة وتصميم واجهات المباني.

ومن المقرر أن تعلن الشركة خلال المؤتمر عن إطلاق أحدث منتجاتها تتضمن نوافذ وأبواب وواجهات مصنوعة من الألمنيوم المعاد تدويره المعتمد في العالم بنسبة لاتقل عن 75% من المحتوى المعاد تدويره بعد الاستهلاك والذي يساهم بشكل كبير في خفض الانبعاثات وتوفير استهلاك الطاقة توافقاً مع متطلبات المباني الخضراء والمستدامة في المدن الكبرى في مصر.

يشارك في المؤتمر عدد من المكاتب الهندسية والمعمارية العالمية في مقدمتها مكتب زها حديد من لندن، ومحمد طلعت أم تي المعماري من مصر، وواجهات كولتاي من دبي، وفرونت من الولايات المتحدة إضافة إلى المجلس المصري للمباني الخضراء والمدن المستدامة Egypt GBC، تحت رعاية غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر CCIFE والجمعية الأمريكية للمعماريين بالقاهرة AIA Middle East وجمعية مصممي الواجهات بالمملكة المتحدة CIBSE.

الرابط المختصر