رامي الدكاني: المؤتمر السنوي لاتحاد أسواق المال العربية 2023 سينعقد في مسقط

aiBANK

كتبت: باره عريان _ أعلن رامي الدكاني الأمين العام لاتحاد أسواق المال العربية، أن النسخة القادمة من المؤتمر السنوي لاتحاد أسواق المال العربية 2023 من المقرر أن ينعقد فى مسقط عاصمة سلطنة عمان، جاء ذلك خلال ختام فعاليات المؤتمر السنوي لاتحاد أسواق المال العربية، والذى انعقد تحت مسمى “المؤتمر السنوي لاتحاد أسواق المال العربية: البحرين 2022” عن بُعد، وذلك على مدار يومي 29 و30 من مارس.

وأعرب الدكاني عن شكره وتقدير للشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني في مملكة البحرين، والشيخ خليفة بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الحالي والرئيس التنفيذي لبورصة البحرين، كما توجه بالشكر لفريق عمل بورصة البحرين بأكمله، وخص بالشكر مروة مسقطى على كافة المجهود الذي قامت به بالتعاون مع فريقها منذ شهر أكتوبر الماضي.

E-Bank

وأكد على تقديره الكبير لفريق عمل الاتحاد بكامل أعضائه، منوها إلى كونهم الجنود المجهولين وراء نجاح هذا المؤتمر، من خلال ساعات عمل طويلة وكثيفة، ومتابعات مع جميع المتحدثين والرعاة.

وتوجه بالشكر لرعاة الحدث السنوي، لافتا إلى أن العام الحالي يتسم بكونه من أكبر الأعوام التي شهدت مشاركة كبيرة من جانب الرعاة، والذين أبدوا اهتمامهم بالمشاركة، وذلك حتى اللحظات الأخيرة، معربا عن اسفه ان ذلك الأمر دفعهم للاضطرار إلى رفض دخول رعاة جدد، مؤكدا انه سيتم الحرص خلال الأعوام القادمة على مشاركتهم منذ اليوم الأول.

وسعى المؤتمر خلال جلساته إلى خلق بيئة مواتية للأسواق المالية العربية وتعزيز تكاملها والسيولة فيها، كما لعبت الفعالية دوراً رئيسياً في توحيد قادة الأسواق المالية العربية مع الخبراء الإقليميين والدوليين، وذلك بحضور أعضاء الاتحاد ومن ضمنهم الرؤساء التنفيذيين لأسواق الأوراق المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشركات الوساطة المالية، وأمناء الحفظ وغرف المقاصة.

الرابط المختصر