المنارة تستهدف مبيعات بقيمة 900 مليون جنيه بمنتجع بيلافنتو الجلالة خلال 2022

محمود عمر: ضخ 400 مليون جنيه استثمارات في المشروع حتى الآن .. 100 مليون جنيه خلال العام الجاري

aiBANK

إسلام سالم _ انتهت شركة المنارة للتنمية العقارية من تنفيذ 70% من الأعمال الإنشائية لمنتجع بيلافنتو الجلالة Bella Vento El Galala، ومن المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى منها بنهاية العام الجاري 2022.

وقال محمود عمر رئيس مجلس إدارة شركة المنارة، خلال الجولة الصحفية التي نظمتها الشركة في المنتجع لاستعراض أحدث المستجدات في المشروع، إن منتجع بيلا فينتو الجلالة يتم تنفيذه على مساحة 60 فدان، باستثمارات 4.5 مليار جنيه، ويوفر المشروع بالكامل 1200 وحدة عبارة عن مرحلتين، الأولى 800 وحده والثانية 400 وحدة.

E-Bank

تنفيذ 70% من أعمال إنشاء بيلافنتو الجلالة البالغ استثماراته 4.5 مليار جنيه

وأكد عمر على ضخ 400 مليون جنيه استثمارات في المشروع حتى الآن، واستهداف ضخ 100 مليون جنيه خلال العام الجاري، لافتا إلى استهداف الشركة لتحقيق مبيعات بقيمة 900 مليون جنيه حتى نهاية العام الجاري.

وأوضح أن الشركة تنتظر الطرح الجديد لأراضي هيئة التنمية العمرانية ليتم التقدم علي أرض مناسبة للشركة، منوها أنه تماشيا مع توجه الدولة لتشجيع إنشاء مدن ذكية يقدم منتجع بيلافنتو الجلالة خدمة تريبل بلاي وهي الانترنت والتليفون الأرضي وIPTV بالتعاون مع إحدي شركات الاتصالات العالمية التي سيتم الإعلان عن إسمها في مؤتمر صحفي خلال الفترة المقبلة.

ويقع منتجع بيلا فينتو الجلالة على بعد 30 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى بعد 100 متر مربع من مارينا الجلالة ومركز الخدمات الرئيسية، ويتضمن المشروع واجهتين مختلفتين، المنطقة الأولى منها تطل على البحر مباشرة عبارة عن شاليهات وشقق دوبليكس، أما المناطق الأخرى فتقع على الجبل.

أما الجزء الثاني من منتجع بيلا فينتو الجلالة فهو على الجبل بالكامل وجميع الوحدات به عبارة عن فيلات، والمساحات المتاحة في المرحلة الأولى تبدأ من 110 متر مربع وتصل حتى 150 متر مربع، بالإضافة إلى مساحات 220 متر مربع فيلات دور ثاني بالإضافة إلى روف، ومنها مساحات 220 متر مربع عبارة عن شقق سكنية مكونة من دور أرضي ودور أول مع حديقة خارجية.

الرابط المختصر