بنك QNB الأهلي يفتتح 3 مراكز أعمال جديدة لدعم رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة

aiBANK

افتتح بنك QNB الأهلي 3 مراكز أعمال جديدة في إطار استراتيجيته لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ورواد الأعمال.

وتقع مراكز تطوير الأعمال الجديدة في مدينة شبين الكوم بالمنوفية، ومدينة دمياط الجديدة، ومحافظة بني سويف، ضمن مبادرة رواد النيل التي يرعاها البنك المركزي المصري.

E-Bank

ووصل إجمالي مراكز تطوير الأعمال إلى 5 مراكز تهدف لنشر الوعي لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال في مناطق خاصة الدلتا والصعيد باعتبارها المناطق الأكثر احتياجا لهذه الخدمات.

وتم الافتتاح بحضور محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي وشريف لقمان- وكيل محافظ البنك المركزي المصري للشمول المالي وعدد من قيادات البنك المركزي المصري و QNBالأهلي.

وأكد محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، حرص مصرفه على تقديم كافة أشكال الدعم لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة عبر الخدمات المالية وغير المالية.

وأشار بدير، إلى أن الخدمات غير المالية باتت جزء أصيل من عمل البنوك حيث تسهم بشكل كبير في دعم المشروعات ورواد الأعمال وتعمل على ترجمة أفكارهم على أرض الواقع عبر حزمة من الخدمات المختلفة تتعلق برفع الوعي المالي والفني والمهني وتقديم كافة النصائح والتسهيلات اللازمة لإنجاح هذه المشروعات بما ينعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد القومي.

وأكد بدير، أن QNB الأهلي من أوائل البنوك التي شاركت بافتتاح تلك المراكز وحقق فيها نجاحات ملحوظة مكّنته من حصد المركز الأول ضمن البنوك المشاركة في المبادرة من حيث عدد الخدمات المقدمة منذ إطلاقها في 2019.

وكشف عن وصول إجمالي عدد الخدمات المقدمة لأكثر من 26 ألف خدمة بنهاية ديسمبر 2021، منها أكثر من 13 ألفا بوحدة خدمات كفر الشيخ و 13 ألفا بمركز خدمات المنصورة، وبلغ إجمالي عدد المستفيدين من تلك المراكز أكثر من 8 آلاف عميل، فضلا عن مشاركة أخصائيين خدمات تطوير الأعمال بالبنك في نحو 35 ندوة ولقاء استهدفت نشر التوعية بخدمات برامج الشمول المالي، وريادة الأعمال.

الرابط المختصر