الوحدة للتنمية الصناعية ترفع سعر عرض الشراء الإجباري على الوطنية للزجاج إلى 2.25 جنيه

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت الهيئة العامة للرقابة للمالية، عن إيداع طلب تعديل سعر عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة الوحدة للتنمية الصناعية لشراء حتي عدد 15 مليون سهم بنسبة 100% من أسهم راسمال شركة الوطنية لصناعة الزجاج والبلور.

وأفادت الهيئة في بيان للبورصة اليوم، أن سعر العرض اصبح 2.25 جنيه بدلا من 1.35 جنيه للسهم الواحد وبذات الشروط المعتمدة من الهيئة بتاريخ 28 فبراير 2022.

E-Bank

وأوضحت أن ذلك جاء وفقا لأحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992.

وأعلنت الهيئة العامة للرقابة للمالية، أنه جاري دراسة الطلب من قبل الهيئة.

ومنذ أيام وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر إعلان عرض الشراء الإجباري ( المنافس) المقدم من شركة قنديل للزجاج لشراء حتى عدد 15 مليون سهم بنسبة 100% من أسهم رأسمال شركة الوطنية للزجاج والبلور بسعر 2 جنيه للسهم وبحد أدني للتنفيذ 51% .

وفي ذات اليوم قررت الرقابة المالية مد فترة سريان عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة الوحدة للتنمية الصناعية لشراء حتى 15 مليون سهم بنسبة 100% من أسهم رأسمال الشركة الوطنية لصناعة الزجاج والبلور لتنتهي مع فترة سريان العرض المقدم من قنديل للزجاج.

وكانت شركة الوحدة للتنمية الصناعية عرضت سعر 1.35 جنيه لسهم الشركة الوطنية لصناعة الزجاج والبلور وتم الموافقة على نشر إعلان عرض الشراء في 2 مارس الماضي.

الرابط المختصر