بنك مصر يشارك في فعاليات اليوم العربي للشمول المالي

aiBANK

إسلام فضل _ أعلن بنك مصر، مشاركته في فعاليات “اليوم العربي للشمول المالي”، لتقديم مزايا وعروض مجانية، تدعيماً للشمول المالي، تحت رعاية البنك المركزي المصري.

وأكد البنك في بيان صادر له اليوم الخميس، حرصه على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي، واتساقاً مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة، فقد قدم البنك مزايا وعروض مجانية بمناسبة “اليوم العربي للشمول المالي” تحت رعاية البنك المركزي.

E-Bank

وقال بنك مصر أنه ذلك يأتي إيماناً بأهمية تحقيق الشمول المالي والذي يهدف إلى تمكين شرائح المجتمع كافة من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، ومنها حسابات التوفير، والجارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، والتمويل والائتمان.

وذكر البنك أنه حرص على توفير العديد من المزايا والعروض التي تخدم كافة العملاء وخاصة المرأة وفئة الشباب، كونهم الفئة الأكبر في المجتمع، طوال مدة الفعاليات التي تمتد خلال الفترة من 1 ابريل الى 30 ابريل 2022.

كما يتيح بنك مصر فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات، وإمكانية الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري، وعند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet وتفعيلها، يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولى خلال فترة الفاعلية مع تطبيق الشروط والاحكام المنظمة لذلك.

وأوضح البنك الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدما TEENS لمن ضمن برنامج الشباب أقل من 16 عاماً، وإصدار بطاقة BM مجاناً من سن 16 عاماً إلى 21 عاماً، وفتح الحسابات مجاناً دون اشتراط موافقة ولى الأمر، وفتح الحسابات وإصدار بطاقة GO مجاناً من سن 21 عاماً إلى 30عاماً، إضافة إلى الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي من البنك خلال شهر ابريل، إلى جانب تواجد موظفي البنك خارج الفروع بالعديد من أماكن التجمعات على مستوى الجمهورية مصر، مثل الجامعات – المدارس – النوادي الرياضية – مراكز الشباب وغيرها خلال فترة الفعالية، لتقديم منتجات وخدمات البنك وفتح الحسابات للعملاء.

وتتزامن فعاليات اليوم العربي للشمول المالي مع اطلاق بنك مصر لحملة خدماتنا 90 يوم ببلاش، والتي تتيح للعملاء إمكانية اجراء كل المعاملات البنكية ببلاش بدون أي مصاريف إدارية علي ابلكشن BM Online فقط (قروض – بطاقات – تحويلات خارجية – شيكات – جميع معاملاتك البنكية.. ) ، اعتباراً من 1 أبريل 2022.

وأكد بنك مصر حرصه الدائم على المشاركة في كافة المبادرات والحملات التي يطلقها البنك المركزي، وعلى رأسها حملات دعم الشمول المالي، وكذلك دعم المرأة من خلال تقديم الخدمات المالية المتنوعة وتدعيم رواد الأعمال من أصحاب المشروعات المتناهية الصغر، مما يساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري ورفع مستوى معيشة الأفراد.

وأشار إلي أنه يعتبر من أوائل البنوك التي ساهمت في التثقيف والشمول المالي منذ إطلاقه بمصر عام 2014، تحت رعاية البنك المركزي المصري، هذا إلى جانب تبني عدة برامج للتثقيف والشمول المالي، منها دعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن مبادرة “رواد النيل” تحت رعاية البنك المركزي.

كما يعمل البنك بكامل طاقته لتطوير واستحداث المنتجات المصرفية التي تناسب كافة الفئات العمرية وبما يتماشى مع التطور التكنولوجي الحالي، لمواكبة تطلعات العملاء وكذلك مراعاة الفئات المهمشة “غير المتعاملين مع البنوك” سعياً لتضمينهم وتحقيق الشمول المالي.

الرابط المختصر