بيزنس ديفلوبمنت ترصد 100 مليون يورو للاستثمار في مصر سنويا

نائب رئيس الشركة: مفاوضات مع 10 شركات بعضها وكلاء يمتلكون علامات تجارية

aiBANK

إسلام سالم _ قال محمد حجازي، نائب رئيس شركة بيزنس ديفلوبمنت، المتخصصة في تقديم خدمات التعهيد، إن الشركة بدأت العمل في مصر ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام السنة الماضية 2021، ودخلت في قطاعات البيع بالتجزئة واللوجيستيات والطيران إلى جانب عدد آخر من المجالات في مصر.

وأوضح أن الشركة تعمل في جميع قطاعات الأسواق العالمية المتواجدة بها، كما تتعاون مع جميع العلامات التجارية عالميًّا.

E-Bank

أضاف حجازي، في تصريحات خاصة لجريدة حابي، أن حجم استثمارات شركة بيزنس ديفلوبمنت عالميًّا يصل إلى نحو 5 مليارات يورو، كاشفًا عن رصد الشركة استثمارات بنحو 100 مليون يورو سنويًّا في مصر.

وأشار نائب رئيس بيزنس ديفلوبمنت إلى أن الشركة تعمل في عدد واسع من أسواق أوروبا وأمريكا وآسيا، موضحًا أنه لم يكن في الخطة مسبقًا العمل في مصر أو الشرق الأوسط بشكل عام، حتى عام 2021، عندما بدأت الشركة في التوجه إلى السوق المصرية من خلال عقد عدد من الشراكات مع مجموعة شركات يفضل عدم الإفصاح عن هويتها في الوقت الحالي.

وأوضح حجازي، أن الشركة مدرجة بالبورصة الفرنسية ولذا يصعب الإفصاح عن الشراكات التي تم التوصل لاتفاقات بشأنها في الوقت الحالي، مؤكدًا أن الشركة تعمل مع كيانات كبيرة في قطاعاتها بمصر.

وأشار إلى أن الشركة أجرت تعاقدًا مع سامسونج مصر، ودخلت في مفاوضات حاليًا مع أكثر من 10 شركات تعمل في السوق المصرية، بعضها وكلاء من الخارج لديهم عدد من العلامات التجارية.

 

الرابط المختصر