كاسيل للتطوير تغير علامتها التجارية لشركة cred لتطوير مشروعها الجديد بغرب القاهرة

4 مليارات جنيه إجمالي مبيعات شركة cred في مشروع كاسيل لاند مارك

aiBANK

كتبت : باره عريان _ كشف م. أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred، إن الشركة حققت إجمالي مبيعات تخطى الـ 4 مليارات جنيه بأكبر مشروعاتها “كاسيل لاند مارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهذا من إجمالي المستهدف الذي يبلغ 5 مليارات جنيه وذلك منذ إنطلاق المشروع.

وأوضح أن المبلغ يشمل مبيعات تعاقدية للشق السكني كمبوند “كاسيل لاند مارك” بقيمة مليار جنيه خلال العام الماضي، في حين تم تحقيق مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه للشق التجاري مول كاسيل جيت.

E-Bank

مليار جنيه مبيعات تعاقدية للشق السكني .. و200 مليون للتجاري

وأكد أنه جاري السعي للاستفادة من النجاحات المحققة خلال الفترة الأخيرة في مشروع الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك عبر رؤية واستراتيجية متكاملة نستهدف من خلالها توسيع حجم الأعمال وتعزيز التواجد بالسوق العقاري.

ونوه إلى أن ذلك ما دفع الشركة للتفكير في الدخول لمنطقة حيوية وهامة جدًا بغرب القاهرة وتحديدًا في مدينة السادس من أكتوبر لتطوير أحدث مشروعات الشركة.

وأشار إلى أنه من المقرر العمل خلال الفترة القادمة علي بذل كافة الجهود اللازمة لتقديم قيمة مضافة للسوق العقاري المصري والتوسع بالمشروعات بمختلف أنحاء البلاد، وطرح رؤية جديدة في عالم التطوير العقاري.

ولفت منصور إلى قيام الشركة بضم مجموعة من الكوادر التي تمتلك خبرة كبيرة فى السوق العقارية، إلي جانب الخبرات الكبيرة للقائمين عليها والذين كان لهم فضل كبير فيما تم تحقيقه في الفترة الماضية، وذلك إيماناً بأن فرقّ العمل داخل الشركات أحد أهم أوجه الاستثمار الناجح.

وتستعد شركة cred لإطلاق مشروعها السكني المتكامل الجديد، علي مساحة 40 فدان بموقع متميز بمدينة الشيخ زايد بمنطقة غرب القاهرة، بالإضافة إلي قيامها حالياً بدراسة فرص استثمارية جديدة بالعديد من المناطق الحيوية والاستراتيجية بالبلاد في شرق القاهرة والساحل الشمالي.

يأتيذلك في إطار خطتها التوسعية ونظرتها المستقبلية الطموحة للتوسع وإنشاء العديد من المشروعات الجديدة، واستمراراً لما حققته خلال السنوات الماضية، والذي يمكنها من تحقيق مستهدفاتها البيعية، وتكوين قاعدة عملاء قوية تثق في الشركة وقدراتها في تقديم كل ما هو جديد، من خلال مشروعها بالعاصمة الإدارية “كاسيل لاند مارك”.

كما تستهدف cred تقديم رؤية جديد مبتكرة في عالم التطوير العقاري، تتماشي مع رؤية الدولة 2030، وتواكب متغيرات السوق والتوجهات العالمية الحديثة.

ويوفر كاسيل لاند مارك مجموعة متكاملة من الخدمات التي تلبي كافة احتياجات عملائه ، كما تشمل المنطقة التجارية به مول “كاسيل جيت” المقام على مساحة 20 فدان بإجمالي استثمارات 700 مليون جنيه وعدد وحدات 196 وحدة، ويضم أنشطة تجارية وإدارية، تم الانتهاء من أعمال الحفر به وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة 400 مليون جنيه من مول “كاسيل جيت.

أما ثاني مشروعات شركة cred، فهو “إيست سايد” متعدد الاستخدامات بمنطقة MU23بإجمالي استثمارت 800 مليون جنيه، علما انه من المقرر طرح المشروع في النصف الثاني من العام الجاري 2022 وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 400 مليون جنيه من المشروع خلال هذا العام، ويضم مساحات طبيه وإدارية و متاجر تجزئه، تم الانتهاء من أعمال الحفر، ويعتمد “ايست سايد” علي الطاقة الشمسية في تدبير 50% من احتياجات الطاقة به.

الرابط المختصر