هاربور العقارية تستهدف الوصول بمحفظتها في مصر إلى 4.5 مليارات دولار خلال 3 أعوام

الرئيس التنفيذي للشركة: نتعاون مع أوراسكوم ودبي ديفلوبمنت لتسويق مشروعاتهما العقارية

aiBANK

إسلام سالم _ أكد مهند الوادية، الرئيس التنفيذي لشركة هاربور العقارية في دبي، أن الشركة تعمل في مجال تقديم الخدمات العقارية وبدأت في أستراليا قبل التوجه للتوسع في إنشاء مكاتب بحميع أنحاء دولة الإمارات العربية ثم دخلت إلى السوق البريطانية.

وكشف عن استهداف الشركة إنشاء مكاتب في عدة دول عربية؛ السعودية والبحرين خلال الفترة المقبلة.

E-Bank

أشار الوادية في تصريحات خاصة لجريدة حابي، إلى تخصص الشركة في إدارة المحافظ العقارية المحلية وتنمية ثروات العملاء، لافتًا إلى أن استهداف جذب المستثمرين والشركات والمحافظ العقارية في عدة دول من بينها مصر.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة هاربور العقارية في دبي، إن السوق المصرية تعد من أهم وأكثر الأسواق العقارية الواعدة على مستوى العالم وليس المنطقة العربية فقط، نظرًا لامتلاكها مقومات نجاح ليست متواجدة في العديد من الدول، أبرزها دعم القيادة السياسية.

وشدد على أن السوق المصرية تحتاج فقط للتنظيم والنضوج وحينها ستصل إلى ما وصلت إليه دبي بعدما وصلت إلى مرحلة النضوج وجذب رؤوس الأموال المحلية والعالمية، موضحًا وجود فرص واعدة بالسوق المصرية.

وأشاد الوادية باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بالعاصمة الإدارية، مؤكدًا أن شغل رئيس مجلس الوزراء منصب وزير الإسكان قبل توليه رئاسة الحكومة يدفع المستثمرين العالميين والمحليين للاطمئنان بوجود العقار المصري في أياد أمينة – بحسب وصفه.

وكشف عن وصول حجم محفظة الشركة في دبي إلى 4.5 مليارات دولار، تضم جميع أنواع الأصول العقارية سكنية وتجارية وصناعية وفندقية وصحية.

وأكد الوادية، أن الشركة تستهدف الوصول بحجم المحفظة في مصر إلى 4.5 مليارات دولار خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، وهو الرقم الذي حققته الشركة في دبي التي يبلغ عدد سكانها نحو 3.3 ملايين نسمة ما يساوي عدد سكان حي واحد من أحياء مصر.

وتابع أن حجم المحفظة في مصر لا يزال صغيرًا بعض الشيء دون ذكر أرقام، نظرًا لكونها حديثة العهد بالسوق ولم تستغرق فترة تواجدها في مصر سوى 6 أشهر فقط.

ونوه رئيس هاربور العقارية إلى أن الشركة تعمل خلال الفترة الجارية مع عدة شركات مثل أوراسكوم ودبي ديفلوبمنت ومطورين عقاريين في العاصمة الإدارية والبحر الأحمر والساحل الشمالي، بشأن تسويق وحداتهم العقارية، مؤكدًا صعوبة حصر حجم وعدد الوحدات التي تتولى الشركة عمليات تسويقها.

الرابط المختصر