اورنچ مصر توقع اتفاقا مع فيزا لتوفير حلول دفع مبتكرة بالبطاقات الافتراضية

aiBANK

إسلام فضل _ وقعت اورانچ مصر اتفاقا حصريا مع شركة فيزا ، لتوفير حلول دفع رقمي مبتكرة تتضمن بطاقات مصرفية افتراضية، وأخرى واقعية، فضلا عن اتاحة مزايا فريدة تتيح تسهيل اتمام التعاملات المالية كافة، بطريقة أسرع وأكفأ وأكثر أمانًا لعملاء محفظة “اورنچ كاش”، ما يساهم في جهود الدولة للتحول إلى مجتمع لا نقدي.

وأوضح البيان، أن ذلك يأتي حرصاً من اورنچ على اثراء تجربة العملاء وتزويدهم بخدمات متطورة، لتتيح الاتفاقية لعملاء اورنچ إجراء معاملات إلكترونية وفعلية باستخدام خدمات الدفع المختلفة التي تقدمها فيزا في أي مكان داخل أو خارج مصر، كما ستوفر الفيزا أيضًا منتجات فريدة تمنح مزايا رائعة لعملاء Orange Premier.

E-Bank

وتمكن هذه الاتفاقية العملاء من استخدام شبكة فيزا العالمية لإجراء معاملاتهم المالية من محفظة اورنچ كاش، كما ستساهم في التوسع في خدمة الـ QR code التي ستساعد التجار على قبول المدفوعات من محفظة اورنچ كاش.

ومن جانبه أكد نويل شاتو، نائب الرئيس التنفيذى لقطاع التطوير والجودة بشركة اورنچ مصر، حرص اورنچ مصر على تزويد العملاء بميزات جديدة وفريدة حتى يسهل عليهم إنجاز مدفوعاتهم اليومية ويوفر عليهم الوقت والجهد.

ولفت شاتو إلى أن الاتفاقية الحصرية مع شركة “فيزا” العالمية تؤكد أن اورنچ هي الشريك الأمثل للعملاء الحريصين على الاستفادة من أحدث التقنيات المتعلقة بالتحول الرقمي وخدمات المدفوعات الإلكترونية”.

وعلى صعيد أوضحت قالت ملاك البابا، مدير عام فيزا مصر، أن الشراكة تصل لمدة خمس سنوات مع اورنچ والتي تعد واحدة من أكبر شركات الاتصالات المتكاملة في مصر.

وأكدت ربط “فيزا” الخدمات والمنتجات بمحفظة اورنچ كاش، ومنح العملاء الفرصة لاستخدام منتجات إصدار متعددة، لافتة إلى ذلك جزء من خطة فيزا لتنويع طرق الدفع وتشجيع المدفوعات الرقمية ودعم تحرك مصر نحو اقتصاد غير نقدي، إضافة إلى التزام الشركة بالاستثمار في هذه الشراكة لاغتنام فرصة النمو الاستثنائية.

الرابط المختصر