ايكون تسمح لمجموعة كينج سبان بإجراء الفحص النافي للجهالة على شركة تصنيع البانلز

aiBANK

رنا ممدوح _ وافق مجلس إدارة شركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير – ايكون، في جلسته المنعقدة، أمس الأحد، بالسماح لمجموعة كينج سبان العالمية بإجراء الفحص النافي للجهالة على الشركة المنقسمة لتصنيع البانلز “تحت التأسيس”.

وكانت شركة ايكون قد أعلنت 22 نوفمبر الماضي تلقيها مخاطبة رسمية من شركة كينج سبان لتصنيع البانلز إحدى شركات مجموعة كينج سبان العالمية تتضمن عرضًا لتحالف استراتيجي في مجال تصنيع الساندوتس بانلز والأنشطة المرتبطة به عن طريق استحواذ محتمل غير ملزم على حصة لا تقل عن نسبة 65% من قطاع الساندويتش بانلز، بعد إتمام إجراءات فصلة في شركة متخصصة ومستقلة تابعة للأولى.
وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم الاثنين، موافقة مجلس الإدارة على تعيين فرست كابيتال لترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية كمستشار مالي وAlliance Law Firm كمستشار قانوني للشركة لتقديم المشورة الفنية والقانونية لمجلس الإدارة.

E-Bank

وشملت قرارات المجلس تعيين مستشار مالي مستقل لإعداد دراسة القيمة العادلة للشركة المنقسمة لتصنيع البانلز (تحت التأسيس)، وفقًا لحكم المادة 43 مكرر من قواعد قيد وشكب الأوراق المالية بالبورصة المصرية في حالة إبرام الطرفين اتفاقية شراء ملزمة.

الرابط المختصر