البنك الأهلي يتعاون مع كوكاكولا هيلينيك لتفعيل التحصيل الإلكتروني

aiBANK

وقع البنك الأهلي المصري وشركة كوكاكولا هيلينيك مصر، اتفاقية تعاون مشترك تستهدف ميكنة المتحصلات المالية للشركة مع الموزعين والتجار وتوفير حلول تكنولوجية لتعاملات الشركة المالية مع عملائها، حلال احتفالية منح خلالها البنك ائتمان بقيمة 70 مليون جنيه لأهم 10 عملاء بشركة كوكاكولا هيلينيك مصر.

إقرا أيضا.. في نقاط.. أبوظبي الأول يسحب عرض الاستحواذ غير الملزم على هيرميس

E-Bank

حضــر الاحتفالية هشـام عكاشـه، رئيــس مجلـس إدارة البنك الأهلي المصري، وأحمـد عفيفي – الرئيس التنفيذي لشركة كوكاكولا هيلينيك مصر، وكريم سوس – الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع، وهالة حلمي – رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي، وإيهاب عبد الحميد – رئيس القطاع المالي، ورحاب ربيع – رئيس قطاع الموارد البشرية، وعمرو غزالي – رئيس القطاع التجاري بكوكاكولا، وعدد من قيادات البنك والشركة وكبار التجار والموزعين.

وأكد هشام عكاشه، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، حرص البنك علي التعاون مع شركة كوكاكولا هيلينيك مصر، كونها كبرى الشركات العالمية التي تضم عددًا كبيرًا من تجار التجزئة والجملة، إلى جانب كبار الموزعين الرئيسين في محافظات مصر كافة، والتي تعد جزء هام من الاقتصاد المصري.

وأشار إلى أن اتفاقية التعاون تعزز تحقيق خطة البنك في التوسع في ميكنة المدفوعات والمتحصلات بشكل عام، بما يتماشى مع خطط وتوجهات البنك المركزي المصري في التحول الرقمي والتحول إلى مجتمع أقل اعتمادًا علي النقد وتدعيم الشمول المالي، من خلال استقطاب الشريحة التي تتعامل بشكل غير رسمي خارج القطاع المصرفي.

ومن جانبه أكد كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي، أن إطلاق البنك هذا المنتج بالتعاون مع ماستركارد وشركة كوكاكولا هيلينيك مصر، بهدف ميكنة متحصلات شركة كوكاكولا ومدفوعات عملائها لها، من خلال بطاقات ائتمان الشركات التي يصدرها البنك، للعمليات التجارية لشركة كوكاكولا هيلينيك مصر فقط، عن طريق تفعيل خدمات ال B2B مع إتاحة حسابات الشمول المالي وإصدار بطاقة الخصم المباشر للشركات debit business card.

أضاف أن الاتفاق يتيح إمكانية إصدار دفاتر شيكات للشركات وميكنة المدفوعات التي تتم لحساب المتعهدين وصغار التجار وتجار التجزئة والتي تغطي كافة الشرائح التي تتعامل مع شركة كوكاكولا هيلينيك مصر، مؤكدا حرص البنك على التيسير على العملاء في كافة المستندات المطلوبة للانضمام لتلك الخدمة الجديدة.

فيما أوضحت هالة حلمي، رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصري، أن البنك يعي تمام مسئوليته تجاه شريحة التجار من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي تعد أحد المحركات الأولية لحركة الاقتصاد القومي، إضافة إلى دوره في تقديم الخدمات المصرفية والالكترونية والتمويلية كافة إلى هؤلاء التجار في أنحاء الجمهورية كافة بكل سهولة وبأعلى معدلات الجودة والأمان.

ولفتت إلى سعي البنك لمنح العملاء فرص الاستفادة من الخدمات المصرفية الأخرى التي يقدمها البنك لتوسيع دائرة استفادتهم ولمزيد من التفعيل للشمول المالي.

وعلي صعيد اخر أعرب مهندس أحمد عفيفي، الرئيس التنفيذي لشركة كوكاكولا هيلينيك مصر، عن اعتزازه بالتعاون مع البنك الأهلي المصري كونه أكبر المؤسسات المالية في مصر، مشيدًا بالتوجه الإيجابي والرائد للبنك في دعم الصناعات المصرية والتي تنعكس أثارها علي دفع الاقتصاد المصري.

وقال عفيفي إن اتفاقية التعاون تأتي تسهيلًا لعمليات السداد الالكتروني للأعمال التجارية التي تتم في فئات الشركات كافة سواء الكبيرة والمتوسطة أو الصغيرة من تجار الجملة والمتعهدين وتجار التجزئة بكل سهولة وبأعلى معدلات الأمان للأطراف المتعاملين، من خلال برنامج جديد للمدفوعات الرقمية يهدف لدعم سوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعملاء شركة كوكاكولا هيلينيك مصر .

الرابط المختصر