رويال ترتفع بمعدلات الإنشاء في 10 مشروعات بالقاهرة الجديدة

aiBANK

إسلام سالم _ أكدت شركة رويال للتطوير العقاري، أن هناك ارتفاع بمعدلات التنفيذ بـ10 مشروعات منفصلة في منطقة النرجس في مدينة القاهرة الجديدة، وذلك لتنفيذها قبل موعدها المحدد.

إقرا أيضا.. في نقاط.. أبوظبي الأول يسحب عرض الاستحواذ غير الملزم على هيرميس

E-Bank

وقال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن رويال تعمل بكامل طاقتها الإنشائية في هذه المشروعات رغم الارتفاع المستمر في أسعار مواد البناء نتيجة ارتفاع الأسعار عالميا، إضافة إلى ارتفاع سعر الدولار.

أضاف أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات منفصلة متعددة في مدينة القاهرة الجديدة، وتعمل باستمرار للتنفيذ والتسليم وفقا للمواعيد المحددة.

وأكد أن القاهرة الجديدة تتمتع بتكامل الخدمات بها واكتمال التنمية إضافة إلى ارتفاع نسبة الإشغال بها وقربها من العاصمة الإدارية الجديدة مما يجعلها وجهة للعملاء الباحثين عن استثمار ذى عائد سريع أو سكن في مدينة متكاملة الخدمات والمرافق.

وأشار إلى أن العقار يظل ملاذًا آمنًا للاستثمار وخاصة خلال الأزمات والتحديات، فهو يحافظ باستمرار على قيمته، فضلا عن كونه احتياجا حقيقيا لأي عميل، وكلها عوامل تدعم استمرار الطلب على العقار مهما كان حجم التحديات، كما أن الشركات العقارية مستمرة في تقديم أنظمة سداد مرنة وأسعار تناسب احتياجات العملاء.

الرابط المختصر