بنك القاهرة يتيح للعاملين بالحكومة صرف 30% من مرتباتهم مقدما عبر ميزة

aiBANK

إسلام فضل _ أعلن بنك القاهرة إتاحة خدمة “الراتب المقدم” لعملاء تحويل المرتبات بالجهات الحكومية من حاملي بطاقات ميزة الوطنية اللاتلامسيه، لتوسيع قاعدة العملاء المستفيدين بتلك الخدمة المتميزة وتلبية احتياجات مختلف الشرائح ، وتنشيط المعاملات الإلكترونية فى المؤسسات المختلفة عبر أنظمة إلكترونية حديثة.

وأضاف البنك في بيان، أن تلك الخدمة تتيح العديد من المزايا لحاملى بطاقة ميزة والتى تتضمن إمكانية منح 30 % كحد أقصى من الراتب الشهري على أساس متوسط الراتب خلال الفترة الزمنية السابقة، مع تسديد المديونية المستحقة تلقائيا في الشهر التالي.
E-Bank

كما تمكن الخدمة المستفيدين من استخدام الراتب المقدم في معاملات المشتريات على ماكينات الـ POS المنتشرة بجمهورية مصر العربية و الشراء عن طريق الإنترنت من التجار داخل مصر بإستثناء السحب النقدي.

ومن جانبه قال محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك القاهرة، إن تلك الخطوة تأتى إستمراراً لإستراتيجية البنك فى مجال التحول الرقمى والعمل بشكل متواصل على تطوير و توسيع الخدمات المصرفية بمختلف انواعها بما يتوافق مع توجهات الدولة والبنك المركزى لمواكبة التطورات التكنولوجية لتقليل التعامل بالكاش و التحول إلى مجتمع لا نقدى وتحقيقاً لأهداف الشمول المالى.

الرابط المختصر