كابيتال لينك للتطوير العقاري استثمرت 5.5 مليار جنيه حتى الآن

أشرف بديع: إطلاق مشروعان جديدان في سهل حشيش والعاصمة الإدارية العام الجاري

aiBANK

إسلام سالم _ قال أشرف بديع، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف اطلاق المشروع الخامس لها بمنطقة r8 بالعاصمة الادارية على مساحة 23 فدان، مؤكدا أن المشروع سكني ويتم العمل على إطلاقه العام الجاري.

وأضاف بديع، على هامش حفل الإفطار السنوى للشركة، أنه يتم استهداف أن تصبح الشركة ضمن أفضل 5 شركات في مصر خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى تأسيس شركة إدارة ليتم استخدامها في المولات الخاصة بكابيتال لينك بجانب إدارة مشروعات لشركات أخرى.

E-Bank

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، أن الشركة بصدد إطلاق مشروع سادس بإسم سيرد هوم بمنطقة سهل حشيش في النصف الثاني من العام الجاري، بجانب دراسة مشروعات اخري في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة لاختيار واحد منهم.

وأوضح أن الشركة تمتلك ذراع مقاولات وهي ماستر للمقاولات لتنفيذ مشروعات كابيتل لينك، لافتا إلى أن الشركة تتعامل مع عدد من المكاتب الاستشارية بمشروعاتها مثل حافظ ومعمار وأركان.

ومن جانبه قال علي جابر مدير القطاع التجاري بكابيتال لينك، أن حجم استثمارات الشركة في السوق المحلي تبلغ 5.5 مليار جنيه بجميع مشروعات الشركة.

وعن تذبذب أوضاع السوق خلال الفترة الحالية بعض الشئ واعتزام الشركة طرح مشروعان جديدان، نوه جابر، أن الشركة قامت بدراسة مشروعي العاصمة الادارية وسهل حشيش جيدا قبل إعلان موعد طرحهما.

الرابط المختصر